بحفلها في العلا: رد فعل نانسي عجرم تجاه فتاة طلبت التقاط صورة معها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
بحفلها في العلا: رد فعل نانسي عجرم تجاه فتاة طلبت التقاط صورة معها

رفضت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم إحراج فتاة طلبت التقاط صورة معها بحفلها الذي أقيم مساء أمس الخميس بالعلا في السعودية.

تفاصيل التقاط الصورة

أثناء غناء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في حفلها بالعلا جاءت لها فتاة لالتقاط صورة معها ومنعها الأمن من صعود المسرح أو الوصول لنانسي، مما دفع الفنانة لإيقاف الغناء وطلبت من الأمن أن تأتي إليها لالتقاط الصورة التي تتمناها معلقة: "معلش ما بحب الكسفة، أريد التقاط صورة معها".

ذهبت إليها الفتاة، والتقطت الصورة دون الصعود للمسرح وعادت لصفوف الجماهير مرة أخرى، وأكملت نانسي الغناء، فيما قُوبل رد فعل نانسي بالتصفيق الحار من قبل الجمهور على ما فعلت، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو معبرين عن إعجابهم برد فعل نانسي.

حفل نانسي عجرم بالعلا

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلها الذي أقيم مساء أمس بالعلا، بالعديد من الأغاني المميزة لها، وتصدر هاشتاغ "نانسي في العلا" التريند في المملكة العربية السعودية ولبنان عبر موقع إكس، وتفاعل الجمهور معها من خلال العديد من التغريدات المختلفة.

نانسي ترقص العرضة السعودية

غنت نانسي أغاني كثيرة من ضمنها "بدنا نولع الجو"، "فيه حاجات"، "صح صح"، "ما تيجي هنا"، "إحساس جديد". حيث حضرت معها على المسرح فرقة العرضة السعودية، وحاولت نانسي تقليد حركاتهم ونجحت في ذلك.

كما أعجب الجمهور برقصها مؤكدين على إيجادها الرقص الخليجي، وفضلت نانسي أن تفتتح الحفل بالتعبير عن حبها بجمال مدينة العلا، وشعورها بالسعادة مع جمهور كبير يحبها.

تفاعل نانسي مع الجمهور السعودي لم يقتصر على الحفل فقط، فمنذ وصولها لأرض مدينة العلا شاركت فرقة شعبية الرقص خلال استقبالهم لها قبل حفلها الأول هناك.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو استقبال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث كانت قد روجت من قبل لذلك الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مشيرة إلى أنه أول حفل لها في عام 2024، وأول حفل أيضاً تقيمه في مدينة العلا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار