الدكتورة خلود تغضب من زوجها بسبب مغازلة فتاة له وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
الدكتورة خلود تغضب من زوجها بسبب مغازلة فتاة له وهذا رد فعله

تصدرت الدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غيرتها عليه من مغازلة فتاة له عرضت عليه الزواج بعد نشره صورة له.

غيرة الدكتورة خلود على زوجها

وظهرت الدكتورة خلود في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات وهي تقوم بتصويره مبدية اعتراضها على رد فعله جراء مغازلة فتاة عراقية له على تطبيق سناب شات.

وبمجرد أن بدأت الدكتورة خلود حديثها حتى بدأ زوجها أمين الغباشي في الضحك نتيجة إظهارها الغيرة من تلك الفتاة التي عرضت عليه الزواج.

ووجهت الدكتورة خلود حديثها لزوجها قائلة: "تسوي نفسك ما تدري اللي حصل، وهي ناطرة الرد منك" ثم بدأت في توجيه الحديث لصديقه لتروي له ما حدث بعد أن وضع صورته على تطبيق سناب شات وتغزلت فيه فتاة عراقية قائلة: "ماري مي"، وانتظارها الرد منه

يذكر أنه في أخر ظهور للثنائي معاً خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما، خلود الصغيرة، ووجهت له رسالة رومانسية، وهو ما تفاعل معه عدد من المتابعين عبروا عن إعجابهم الشديد بعلاقتهما متمنيين لهما دوام السعادة والاستقرار. فيما تضمنت تعليقات أخرى كلمات ساخرة من مودل أمين الغباشي  بسبب نظراته التي وصفها الجمهور بالمصطنعة.

وفي رسالتها كتبت الدكتورة خلود: "ما زلتُ أود إخبارك بالمزيد، بأشياء خبأتُها في صدري تتعلق بك وحدك أهمها انني لم أُحسن حُب شيء كما أحببتُك"

الدكتورة خلود وأمين الغباشي

لم تكن تلك المرة الأولى التي توجه فيها رسائل رومانسية لزوجها، نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور التي ظهر فيها لثنائي في لقطات رومانسية وعلقت عليها بكلمات دافئة.

يذكر أن الدكتورة خلود واحدة من بين أكثر فاشنيستات الخليج التي تشارك الجمهور لقطات كثيرة مع عائلتها، فما بين إطلالات متطابقة مع أبنائها ولقطات أخرى مع زوجها ترفقها برسائل رومانسية تظهر الفاشنيستا الشهيرة وسط تفاعل من متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار