رد فعل راقي من أحلام على تصوير فتاة لها مع زوجها بدون علمها في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
رد فعل راقي من أحلام على تصوير فتاة لها مع زوجها بدون علمها في باريس

صدر رد فعل عفوي ولطيف وراقي من الفنانة أحلام الشامسي، لحظة إدراكها أن هناك فتاة تلتقط لها الصور مع زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، دون علمهما.

أحلام في باريس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو كانت قد التقطته ووثقته ناشطة عبر تيك توك، وهي تسترجع ذكريات رؤيتها لأحلام وزوجها مبارك الهاجري بأحد المطاعم في باريس.

قامت الناشطة بتصوير أحلام ومبارك الهاجري، الذين جلسا في هدوء بينما كانت أحلام تملي طلباتها للنادل، حتى يحضر الطعام إلى طاولتهما الخاصة، بينما استمرت الناشطة في توثيق اللحظة.

وقعت عينا أحلام على الفتاة التي كانت توثق الصور الخاصة بها مع زوجها عبر هاتفها المحمول، لتصدر أحلام رد فعل عفوي ولطيف، حيث قطعت حديثها لطلب الطعام، وأشارت لها أن تتقدم إلى طاولتها وتلتقط الصور معها مباشرة.

شاهدوا تصوير أحلام في باريس

أظهر الفيديو أحلام وهي ملتزمة بارتداء الكمامة على وجهها، وكذلك كان النادل الذي يعمل في نفس المطعم، مما أوضح أن الفيديو التقط قبل فترة، وتحديدا أثناء معاناة العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولاقى فيديو أحلام تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ أشاد كثيرون بتصرف أحلام الراقي مع المعجبة التي صورتها، مؤكدين أن الملكة أحلام دائما ما تبهر معجبيها بتصرفاتها الإنسانية الجميلة.

يذكر أن أحلام ومبارك الهاجري كانا قد احتفلا بعيد زواجهما الـ20، في يونيو الماضي بنشر صور ورسائل رومانسية عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار