اختاري التنورة الضيقة Pencil Skirt لإطلالاتك هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 20 أبريل 2022
اختاري التنورة الضيقة Pencil Skirt لإطلالاتك هذا الموسم

هناك حياة تتجاوز البنطلونات والجينز وتقودها التنورة الضيقة، النموذج البسيط هو الخيار الأكثر أناقة في خزانة الملابس، تضعها فئتها الخالدة كأساس لفصل الشتاء عند أقرانها بأحذية عالية وبالمثل، فإن تصميمها المنعش يجعلها مهيمنة في الصيف، من خلال ارتداء الأحذية الرياضية  والصنادل ومع ذلك، لديها كل الإمكانيات لتنسيق ملابس احترافية مع ضمان النجاح. 

من بين القائمة النهائية للتنانير الضيقة التي ستأسر في عام 2022، نجد تصميم "بنسل سكيرت Pencil Skirt"، عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن هذه القطعة لديها القدرة على الظهور في أفضل الإطلالات، إنها تتعارض مع التركيبات اليومية وتراهن على نتائج أحادية اللون بارعة  مع استخدام الملحقات الجريئة، نظراً لعمليتها ونهايتها الأنيقة، فقد حازت على لقب القطعة الأساسية لهذا الموسم. 

كيف تبدو التنانير الضيقة؟

التنورة Pencil Skirt، كما أُعلن، هي من بين القطع التي لا بد أن تكون لديكِ في خزانة ملابسك، هذا يعني أنها أسلوب لا بد منه، يتم رؤيتها بخصر عالٍ وحزام خصر بارز ويمكن تعديل شكلها، يشير ملاءمتها إلى اسمها، حيث أصبح تصميماً يمثل بوضوح المظهر العملي لأزياء المكتب، يمكن أن يرتبط مظهرها الأسطوري بأسلوب الشارع بجماليات موسيقى الأربعينات. 

في الخمسينات من القرن الماضي، ظهرت واحدة من أكثر تصاميم ديور شهرة ولا نشير إلى بدلة New Look ولكن إلى تنورة ضيقة بطول الركبة كانت مصحوبة بمعطف مائل وحذاء بكعب عالٍ، حافظ الثوب المتميز على مكانته لعقود من الزمن واليوم يفتخر بأزياء رائعة. 

التنانير الضيقة Pencil Skirt في عروض الأزياء

 ظهرت التنورة الضيقة بتصميمات متعددة في عروض الأزياء تناسب جميع الأذواق والإطلالات وستلهمك لارتدؤها في مناسبات مختلفة:

  • قدمت مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2022 التنانير الرائجة لعام 2022، لقد أظهر مظهراً نهائياً فخماً ترتديه أكثر النساء أناقة في المكتب، لتجديد المظهر الكلاسيك للتنورة قام دار الأزياء بإقران بلوزة وحزام متناسقين مع التنورة، كل ما تحتاجينه الصنادل ذات الكعب العالي والحقيبة الصغيرة. 

  • وضع توم فورد لمسة غير بعيدة عن النموذج الكلاسيكي، تنورة ضيقة مصنوعة من قماش معدني وفضفاضة إلى حد ما ولكن دون ترك الشكل الضيق لتصميمها مع بلوزة مضلعة وصندل بحزام. 

  •  في مجموعة فيكتور جليمود لربيع وصيف 2022، تم الإعلان عن ابتكار النسيج خفيف الوزن للطقس الصيفي، حيث يتناغم بمهارة مع البلوزات القصيرة والصنادل السطحة ومع ذلك، فإن بلوزة رومانسية وحذاء ذو ​​كعب عالٍ سيكونان رائعين مع نمط التنورة الضيقة. 

  • قدمت مجموعة Versace لربيع وصيف 2022 بياناً أنيقاً مع التنورة الضيقة، تم توحيد القطعة مع سترة مطابقة وحذاء بلاتفروم، مجموعة ترضي كل الرغبات في عالم الموضة.   

كيف ترتدين التنورة الضيقة في ربيع وصيف 2022؟

  • يمكنك ارتداء بلوزة محبوكة برقبة على شكل حرف V لإضفاء مزيد من الوضوح على الجزء السفلي ذي الألوان الزاهية.
  • لترتدي بثقة التنورة الضيقة، جربي معها قميص أبيض كلاسيكي، يمكنك أيضاً اختيار التنورة من الساتان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار