ارتدي التنانير بطرق متنوعة وسهلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
ارتدي التنانير بطرق متنوعة وسهلة

الصيف هنا، مما يعني أن الوقت قد حان لإخراج التنانير المفضلة لديكِ من الخزانة والتي كانت تنتظر بفارغ الصبر عودتها إلى خزانة الملابس لعدة أشهر طويلة، التنانير محبوبة ليس فقط من قبل عشاق الأسلوب الأنثوي ولكن أيضاً من قبل أولئك الذين يجمعونها بشكل متناغم مع أحذية رياضية وأحذية خشنة وأشياء كبيرة الحجم.

على الرغم من تعدد استخداماتها، يمكن أن تساهم التنانير في تنسيق ملابس أنيقة وتساهم في تشكيل مجموعات متنوعة، نخبرك اليوم بكيفية ارتداء التنانير في عام 2022 لتبدين أنيقة.

تنورة قصيرة مع صندل فلات

تنورة قصيرة مع صندل فلات

يمكن أن تتحول التنورة القصيرة بسهولة إلى الابتذال: عند اختيار التأكيد على إظهار الساقين، يجدر بنا أن نتذكر أنه يجب موازنة طول التنورة بمساعدة القمصان والأحذية المختارة جيداً، لذا لا يجب أن تختاري كل يوم حذاء بكعب للتنانير القصيرة سواء كان صنادل أو أحذية، ستبدو الصنادل المسطحة والنعال أكثر إثارة للإعجاب.

تنورة قصيرة مع بوت

تنورة قصيرة مع بوت

يمكنك وضع القطع بشكل متناغم بمساعدة الأحذية، ستساعد أحذية البوت قليلاً في جعل مظهرك مميزاً أكثر، هذه التقنية محبوبة من قبل العديد من الفتيات على سبيل المثال، حتى في الصيف يرتدون أحذية بوت مع التنانير القصيرة والفساتين والتي تبدو أفضل من الصنادل المعتادة.

تنورة قصيرة مع سترة بليزر

تنورة قصيرة مع سترة بليزرقررت العديد من ماركات الأزياء، مثل Miu Miu و Diesel، جعل الثياب الصغيرة للغاية عصرية هذا العام، أحب العديد من مصممي الأزياء هذا الموديل ولكن في الواقع، يصعب تخيل مثل هذه الأشياء، إذا كنتِ لا تزالي تحبين هذا الطول، فعليكِ اختيار سترة ضخمة للتنورة القصيرة والتي ستكون أطول قليلاً من التنورة أو تنتهي بامتداد الحاشية.

تنورة ميدي مع تيشيرت

تنورة ميدي مع تيشيرت

تبدو التنورة التي تصل لأسفل الركبة دائماً أكثر أناقة من التنورة القصيرة، لجعل المظهر أقل رسمية، سيساعدك ارتداء التيشيرت الذي يمكن وضعه في التنورة، هذه التقنية مناسبة للتنانير المصنوعة من القماش الكثيف، مثل القطيفة أو الدنيم ولموديلات الصيف المفضلة لديكِ المصنوعة من الحرير والكتان والساتان.

تنورة قصيرة مع كنزة

تنورة قصيرة مع كنزة

في الموسم الحار، نريد ارتداء السراويل القصيرة والتنانير والقمصان القصيرة فقط ولكن هذا سيكون رائعاُ ومناسباً في إجازة أو على الشاطئ لكن في المدينة وخاصة في المكتب، من غير المرجح أن يتم ارتداء مثل هذا الزي، بدلاً من البلوزات والتيشيرتات القصيرة، من الأفضل اختيار ملابس التريكو للتنانير.

أشياء يجب تجنبها عند ارتداء التنانير

أشياء يجب تجنبها عند ارتداء التنانير

  • تنورة قصيرة مع كعب: الاتجاه الذي كان شائعاً في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين يبدو الآن سخيفاً وحتى مبتذل قدر الإمكان، الطول القصير والكعب العالي مناسبان ربما، في حفل كوكتيل أو حفلة خاصة لكن لا ترتديهم معاً للتنزه أو في العمل.
  • تنورة ميدي مع حذاء رياضي: لطالما كانت الراحة اتجاهاً رائعاً وقرر عشاق الموضة بثقة مزج الأشياء من أنماط مختلفة في زي واحد ويحب عشاق الموضة الآخرون الجمع بين التنورة والأحذية الرياضية، إذا كنتِ تحبين أيضاً المجموعة الأخيرة، فمن الأفضل في هذه الحالة التخلي عن الطول المتوسط، هذه الصورة قديمة بالفعل اختاري تنورة طويلة أو بطول الكاحل.
  • تنورة ماكسي وسترة كبيرة الحجم: غالباً ما يخطئ البعض من خلال تنسيق إطلالة فضفاضة جداً، يبدو الحجم كبير الحجم أنيقاً إذا تم ملاحظة النسب بشكل صحيح في المظهر، مما يعني أن هناك أشياء في الصورة وفقاً للشكل، سيكون ارتداء التنورة الطويلة والسترة الضخمة أو سترة صوفية خطرة وغالباًما يتحول المظهر إلى إطلالة فضفاضة ليست لا شكل لها.
  • تنورة ميدي مع حذاء الكاحل: أحذية الكاحل المقترنة بتنورة متوسطة الطول ستقصر ساقيك بصرياً، سوف يبدون أقصر والزي نفسه سيكون سخيفاً وقبيحاً، بدلاً من هذه الأحذية، من الأفضل اختيار الصنادل ذات الكعب الصغير أو الأحذية الطويلة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار