بدر خلف يظهر بالنقاب ويعلق: أنا متزوج وعندي أطفال

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
بدر خلف يظهر بالنقاب ويعلق: أنا متزوج وعندي أطفال

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، بدر خلف، حالة جديدة من الجدل بعد أن ظهر يرتدي النقاب خلال بث مباشر له مع مشهور سناب شات أبو جركل، والذي كشف فيه عن كونه متزوج ولديه أطفال

بدر خلف يستفز أبو جركل في بث مباشر

ودب الخلاف بين الثنائي خاصة بعد هجوم أبو جركل عليه بسبب طريقته في التعامل على أنه فتاة، إلا أن بدر خلف تمسك بكونه ليس رجلاً ليتعامل بطريقتهم، قائلاً: "أقنعني كيف أكون رجالاً؟".

وتساءل أبو جركل قائلاً: "كيف تقول الله وأنت عاصيه"، وجاء رد بدر خلف: "مش سالفة عاصي لكن أنا أقول لك كيف أكون رجال، أنت تهين الرجولة وتقول إني رجال وأنا مو رجال، خلاص سويت عملية واللي صار صار".

وانتقد أبو جركل لجوء بدر خلف لعملية تحويل جنسه إلى فتاة قائلاً: "ليس سويت عملية، موت أحسن لك"، إلا أن بدر خلف رد عليه ضاحكاً: "لو على الموت يمكن الله يقبض روحك قبل روحي يمكن أنا جاي علشان أنت تموت بجلطة".

وحاول بدر خلف استفزاز أبو جركل بعد أن وجه إليه حديثه قائلاً: "يا أبو جركل يمكن الله جابني علشان تروح تلف على البنات وما واحدة ترضى فيك إلا أنا أرضى بيك"، وهو ما أثار غضب أبو جركل قائلا: "أنت مو بنت، الله يلعنك، وين انت بنت، ودقنك".

وأوضح بدر خلف أنه يخضع الآن لإجراءات إزالة الدقن والتخلص منها تماماً، قائلاً: "أنا بنت، والدقن أنا أشيله وأسوي ليزر الآن خطوة خطوة".

بدر خلف يكشف سبب ارتدائه النقاب

وكشف بدر خلف عن سبب ظهوره بالنقاب خلال البث المباشر، قائلا: "أنا مغطية فنسي لأن زوجي قالي لا تطلعين في اللايف بدون نقاب، لو أنا مو بنت كانوا مو زوجوني، أنا متزوجة وعندي عيال".

وتسبب حديث بدر خلف عن زواجه في انفعال أبو جركل وهجومه عليه قائلا: "كيف عندك عيال من وين طلعوا"، ليرد عليه ببساطة: "ولدتهم".

وجاء ذلك الفيديو بعد يوم واحد من رسالة بدر خلف الاستفزازية التي كتب فيها: "يا رب إني استودعتك جنيني اللهم أكمل خلقه وخلقه من دون زيادة ولا نقصان".

وتعرض بدر خلف بعدها لموجة واسعة من الانتقادات والهجوم، ولم يكتف خبير التجميل الإماراتي بمنشور واحد، وإنما نشر مجموعة من الصور والفيديوهات منها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على أنغام إحدى الأغنيات بإطلالة صادمة، اعتمد فيها على حمالة صدر وبنطال وبطن منتفخة مكشوفة أوهم متابعيه بأنها علامة من علامات حمله، وعلق على هذا الفيديو قائلاً: "خلي الثانية تنفعك يا عديم الرجولة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار