بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو يعلم فيه الفتيات طريقة ارتداء النقاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو يعلم فيه الفتيات طريقة ارتداء النقاب

استفز بدر خلف الجمهور بمقطع فيديو عرضه للانتقادات، وذلك بعد أن ظهر خبير التجميل الإماراتي في فيديو يعلم فيه الفتيات طريقة ارتداء النقاب.

ونشر بدر خلف مقطع  الفيديو الذي عرضه للانتقادات، موضحاً فيه للفتيات كيف يمكنهن ارتداء الحجاب ولف الطرحة، وكذلك ارتداء النقاب.

وقال بدر خلف: "بنات كتير طلبوا مني توتوريال الحجاب، هذا هو إيش رأيكم"، مستعرضاً إطلالته التي استخدام فيها فلتر واختار لنفسه تسريحة الشعر القصير لتتكامل إطلالته النسائية.

بدر خلف بالحجاب

بدر خلف كشف في مقطع فيديو سابق سبب ارتدائه للنقاب خلال البث المباشر، قائلا: "أنا مغطية نفسي لأن زوجي قالي لا تطلعين في اللايف بدون نقاب، لو أنا مو بنت كانوا مو زوجوني، أنا متزوجة وعندي عيال". وهو ما عرضه لسيل من الانتقادات الحادة.

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها بدر خلف الجدل بسبب ظهوره مرتدياً النقاب فقبلها ظهر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، بدر خلف، وهو يرتدي النقاب خلال بث مباشر له مع مشهور سناب شات أبو جركل، والذي كشف فيه عن كونه متزوج ولديه أطفال.

خلال الفترة الماضية استفز بدر خلف الجمهور بمجموعة من الإطلالات النسائية التي عرضته لانتقادات، ونشر مجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما ببين إطلالات اعتمد فيها على الحجاب، وأخرى بعبايات عرضته لانتقادات حادة. وظهر بدر خلف في إطلالة مرتديا النقاب، وحاول تعديل إطلالته في مقطع فيديو، عرضه لهجوم واسع واتهامات بالإساءة إلى الدين الإسلامي. كما طالب عدد من المتابعين السلطات المسئولة القبض عليه وطرده من الإمارات، بحسب بعض التعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار