بدر خلف يعلن توبته ويرتدي الحجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
بدر خلف يعلن توبته ويرتدي الحجاب

فاجأ خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف،  متابعيه بحديثه عن توبته، ونشر تغريدة في حسابه الشخصي طلب  فيها من الله تقبل توبته وظهر في صورة مرتدياً الاحجاب.

بدر خلف يعلن توبته ويرتدي الحجاب

وظهر بدر خلف مرتدياً  إيشارب أبيض، ودون في تغريدته التي أرفقها مع صورته: "اللهم تقبل توبتي"، لتنهال عليه التعيقات التي تنوعت ما بين تعليقات هجومية وأخرى ساخرة من هيئته وكلماته.

بدر خلف يتحدث عن الأنوثة

وخلال الأيام الماضية، وقبل إطلالته التي ظهر فيها مرتدياً الحجاب، فاجأ بدر خلف متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه وهو يتحدث عن الأنوثة، وأشعل غضهم بطلبه الزواج من سعودي.

 وظهر بدر خلف في مقطع فيديو بشعر طويل، مستخماً أحد الفلاتر التي وضع بها قلوب على وجهه ووجه حديثه لمتابعاته قائلاً: "إمتى ىخر مرة اتدلعتي! آخر مرة حسيتي بأنوثتك.. يالا قدامي البسي أحلى ما عندك وأبي دلع". واختتم مقطع الفيديو برقصه بدلال وهو ما استفز متاعيه اللذين عبروا عن  غضبهم في التعليقات.

بدر خلف يعلن توبته ويرتدي الحجاب

 وكتب متابعوا بدر خلف في تعليقاتهم على الفيديو الذي تحدث فيه عن الأنوثة: "كرهتنا في الاهتمام والأنوثة يا خي حرام عليك"، "كيف بتتقبل نفسك بها الطريقة حقيقي"، "أكتر إنسان شفته مستفز  في العالم".

بدر خلف يطلب الزواج من سعودي

 وغرد  بدر خلف عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر وكتب: "زوجوني سعودي"، وهو ما دفع متابعيه للتعليقي عليه بكلمات عبرت عن غضبهم منها: "بيكفي استفزاز"، "ما تخجل من نفسك"، "أنا  لو من السعودية أمنعك من دخولها من الأساس".

بدر خلف طلب الزواج من سعودي، بعد أن أثار الجدل بفيديو ظهر فيه مرتدياً فستان أبيض في دور العروس، معلقاً على الفيديو بتغريدة كتب فيها: "تم وبحمدالله عقد قراني مع بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين".

 فيديو بدر خلف عرضه لانتقادات حادة، حيث استفز خبير التجميل متابعيه بكلماته وإطلالته، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها: "ليه العروس مو شايله شنبها"، "هو عاهه ع المجتمع والمسلمين اتمنى من الله مااتمنى في صدري"، "سود الله وجهك وين تروح عن غضب رب العالمين"، "يعني احنا خلقه طفشانين من حياتنا تجي تطفشنا زياده ليه !؟، "اللهم لاشماته والحمدلله الذي عفانا مما ابتلاه به".

زواج بدر خلف

بعد فيديو زفاف بدر خلف، أثيرت التساؤلات حول تحوله لأنثى، خاصة في ظل الفيديوهات التي  يحرص على نشرها دائماً والتي تؤكد على رغبته في أن يصبح أنثى سواء بإصراره على الحديث عن زفافه أو برقصاته المتعددة.

فكان بدر خلف، ظهر في فيديو بلحية خفيفة، وإطلالة نسائية،  مرتدياً بنطال رمادي وتي شيرت أحمر، معتمداً على شعر طويل مفرود، وظهر وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كدة للفنانة المصرية روبي، وعلق على الفيديو قائلاً: "شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص، هالشي راح يحرق الدهون بشكل اسرع".

وتعامل بعض المتابعين مع الفيديو  الي ظهر فيه وهو يرقص وتغريدة رغبته الزواج من سعودي على أنها تأكيدات من خبير التجميل الإماراتي بتحوله لأنثى، معتبرين أنه حققرغبته إلا أنه لا يريد أن يعلن عن ذلك بشكل صريح، خاصة في ظل طلبه المتكرر للزواج، والذي كان آخره طلبه الزواج من سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار