محمد رمضان يغني مع الأطفال في الساحل الشمالي ويعلق: "نشيد مراسي"

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
محمد رمضان يغني مع الأطفال في الساحل الشمالي ويعلق: "نشيد مراسي"

عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شارك الفنان المصري محمد رمضان، مع متابعيه مقطعًا مُصوّرًا يظهر خلاله وهو يغني مع مجموعة من الأطفال في مراسي بالساحل الشمالي.

يمضي رمضان إجازته الصيفية الآن في الساحل الشمالي. وخلال الفيديو الذي شاركه يظهر رمضان وورائه مجموعة من الأطفال يغنون معه أغنية Come baby come ووقف هو يصورهم ويغني معهم وقد صاحب الفيديو بتعليق يقول خلاله: "نشيد أطفال مراسي".

يُذكر أن محمد رمضان كان قد شارك مؤخرًا مقطعًا مُصورًا يظهر خلاله وهو يسهر في أحد الأماكن في أثينا حيث قضى جزء من إجازته في اليونان. خلال وجود رمضان مع أصدقائه، دعاه أحد المطربين لمشاركته الغناء على المسرح. وصعد محمد رمضان وسط استقبال حافل من الحضور ليغني أغنية "يا حبيبي". صاحب رمضان الفيديو بتعليق يصف خلاله نفسه قائلًا "ملك السهر في أثينا".

أيضًا، يُذكر أن مسلسل "جعفر العمدة"، الذي قام ببطولته محمد رمضان، والذي عرض في موسم رمضان 2023، كان قد لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. وقد شارك رمضان البطولة كلًا من: هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي وأحمد داش، وجاء المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. ترددت الأنباء أيضًا أن رمضان قد تعاقد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار