بدر خلف يستعرض دلع النمر ويوجه نصيحة جريئة للمتزوجات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
بدر خلف يستعرض دلع النمر ويوجه نصيحة جريئة للمتزوجات

استعرض خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، طريقة جديدة في الدلال، أطلق عليها اسم دلع النمر، موجها بها نصيحة جريئة للسيدات المتزوجات.

دلع النمر برعاية بدر خلف

وظهر بدر خلف أمام الكاميرا وهو يتحرك بصورة مثيرة للجدل، حيث بدأ في عمل حركات جريئة وكأنه سيدة تغازل زوجها بعد رجوعه من العمل بعد غياب بطريقة جريئة.

وقال بدر خلف إن الرجال مثل النمور، يحبون اصطياد الفريسة، وبمجرد أن تتبع السيدات المتزوجات نصيحته في أن يقمن بطريقة دلع النمر، سيتمكنّ من لفت أنظار أزواجهن إليهن.

وأوضح بدر خلف في الفيديو أن هذه الطريقة لا يمكن أن تفشل مع الرجال، خاصة بعد غيابهن عن المنزل وعودتهن بعد غياب عنه.

بدر خلف يثير الجدل

وأثار بدر خلف الجدل كعادته مع هذه الفيديوهات الجريئة، وقام عدد من النشطاء بمهاجمته بسبب طريقته غير المألوفة، والتي أكد البعض من خلال تعليقاتهم أنهم لا يعلمون ما إن كان بدر خلف رجلا أم امرأة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "اللي تبي زوجها يطلقها تسمع كلامه"، "أنت يا هذا تتكلم عن الرجال ولا أنت محسوب عليهم وتوجه نصيحة للنساء ولا أنت منهن عرفنا إيش تكون أول".

وأضاف البعض أن بدر خلف يحاول طيلة الوقت الانضمام إلى نادي النساء بأفعاله، على الرغم من كونه ذكرا لدرجة أنه أصبح يمتلك من الأنوثة ما يتفوق به على بعض الإناث: "يا بنات هذا وصل لمرحلة سوى كل شي تسوونه وأكثر بعد ، علشان تدخلونه فريقكم خلاص شيلوه معكم وفكونا يرحم والديكم ، والله إنه فيه أنوثة الحين ماهي في بعض البنات".

بدر خلف يستعرض دلع النمر ويوجه نصيحة جريئة للمتزوجات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار