"بدون شك" مع محمد فهد الحارثي يضع النقاط على الحروف ويُسهم في حل المشاكل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"بدون شك" مع محمد فهد الحارثي يضع النقاط على الحروف ويُسهم في حل المشاكل

لديك مشكلة وتبحث عن حل؟ ضاع حقك وتريد استعادته؟ تشعر بالظلم، وتبحث عن كيفية إنصاف نفسك؟ ترغب في الاطلاع على معلومات قانونية، تساعدك في حل مشاكلك؟ هذه الأسئلة وغيرها، يطرحها الإعلامي محمد فهد الحارثي على ضيوف "بدون شك" داخل الاستديو، ويستكمل متابعتها مع فريق من المراسلين والوسطاء خارجه، وصولاً إلى إيجاد الحلول المناسبة لكل قضية، وذلك في الموسم الثاني من "بدون شك"، البرنامج الذي يعود على شاشة MBC1 في أيلول/ سبتمبر.

"بدون شك" مع محمد فهد الحارثي يضع النقاط على الحروف ويُسهم في حل المشاكل

إذاً، لا يكتفي الحارثي بطرح الأسئلة، بل يضع في حساباته هدفاً رئيسياً للبرنامج، يتمثّل في السعي إلى وضع النقاط على الحروف، وطي صفحة المشاكل الشخصية والاجتماعية والقانونية، عبر مناقشة الموضوع مع ثلاثة مستشارين قانونيين ومحامين من اختصاصات متعدّدة، والتعاون مع خمسة وسطاء يشكّلون صلة الوصل مع الطرف المعني بالموضوع. يبقى هدف الجميع تسوية القضايا الشائكة والعالقة والمتعلّقة بالنزاعات العقارية والمشاكل المالية، والأحوال الشخصية، والقضايا المعيشية في المملكة العربية السعودية.

في هذا السياق، يوضح الحارثي أن البرنامج سيتّجه أكثر نحو توسيع نطاق القضايا التي يطرحها في المرحلة المقبلة، في محاولة للوصول إلى قضايا المواطن البسيط ومشاكله، وإلى مختلف الشرائح في المجتمع، ليس للإضاءة عليها فحسب بل للسعي إلى إيجاد حلول جذرية ونهائية لها. يوافق الحارثي على أن الكاميرا التلفزيونية لها تأثير إيجابي.

تابع هنا أحدث البرامج التلفزيونية على ليالينا
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار