محمد ممدوح يكشف سبب خسارته للوزن وطريقة تحسين نطقه للحروف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
محمد ممدوح يكشف سبب خسارته للوزن وطريقة تحسين نطقه للحروف

كشف النجم المصري محمد ممدوح عن أسرار خسارته الوزن وتغلبه على مشكلة التلعثم التي ظهرت في بداية مسيرته الفنية، مشيراً إلى أنه استشار طبيبة متخصصة لمساعدته على تحسين مخارج الحروف وتطوير أدائه. 

سبب خسارة محمد ممدوح لوزنه

وقال خلال لقائه مع أي تي بالعربي: حينما شعرت بوجود مشكلة في مخارج الحروف، بدأت في البحث عن حلول، وبالفعل ساعدتني في ذلك طبيبتي الخاصة".

وفيما يتعلق بخسارته الوزن، أكد محمد ممدوح أن سبب فقدان وزنه يرجع إلى رغبته في الحفاظ على صحته، وليس لأي أسباب أخرى، وأضاف أنه يتفق مع المخرجين قبل بدء التصوير بشأن شكله ويتأكد من قبولهم لهذا الأمر في العمل الفني الذي يشارك فيه.

وأكد ممدوح، وأشار إلى أنه يتعامل مع هذه المشكلة بشكل إيجابي ويحاول تجاوزها، وأوضح: "السبب الأساسي في فقدان وزني هو الحفاظ على صحتي، أما بخصوص الأعمال الفنية التي أشارك فيها، كنت اتفق مع المخرج قبل بدء التصوير، وأسأله وأقول له أنت متقبل شكلي وشايف شخصيتي أعملها كده، ولا شايف حاجة تانية، وكان يرد يقول لي تمام.

كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور ووصفها بأنها موهوبة ومخلصة في عملها، وأنه يتمنى العمل معها في المستقبل.

وظهر محمد ممدوح في دوره في مسلسل رشيد بملامح مختلف، إذ فقد الكثير من وزنه وكان صوته واضحاً عن الأعمال الفنية السابقة التي واجه فيها بعض الانتقادات في هذه الجزئية.

انتقادات محمد ممدوح بسبب صوته 

في حوار سابق، تحدث الفنان محمد ممدوح عن تعرضه لانتقادات بسبب صوته ومخارج ألفاظه في فترة من الفترات، وأشار إلى أنه لا ينزعج من النقد، وأن النقد الذي وجه إليه كان بناءً واستفاد منه وعلاجه في النهاية. 

أكد الفنان المصري أنه ضد التجاوز والهجوم العنيف على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه يدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مكتب يديرها. وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنانة ريهام عبدالغفور، وتمنى العمل معها في المستقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار