مجوهرات على هيئة حروف اختاريها لمظهر جذاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مجوهرات على هيئة حروف اختاريها لمظهر جذاب
فهرس الصفحة

قلادات

خواتم

أقراط 

أساور

تعتبر المجوهرات المزينة بالحروف الإنجليزية من أكثر الموديلات المفضلة لدى أغلب الفتيات والتي تعد من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها. لذلك وإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أو عملية مميزة فليس هناك أفضل من اختيار المجوهرات التي تحمل الحرف الأول من اسمك. كما أن تعد هذه المجوهرات من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها لصديقتك المقربة.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات المجوهرات على هيئة حروف التي يمكن أن تتناسب معك، حيث حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديمها على هيئة قلادات وأقراط وأساور وخواتم. لهذا كل ما عليك فعله هو اختيار الموديل المناسب لكِ لضمان الحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر.

قلادات على هيئة حروف

هل تبحثين عن إطلالة عصرية جذابة تتناسب مع ذوقك؟ إذاً عليك التركيز على اختيار القلادات البسيطة التي تحمل الحرف الأول من اسمك. حيث يمكنك اختيار القلادة المرصعة بالفصوص الملونة أو الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك.

حيث يمكنك اختيار القلادة العصرية التي خطفت أنظارنا وجاءت مرصعة بالفصوص الملونة بشكل عصري جذاب من L"azurde. أما إن كنتِ تبحثين عن المظهر الجذاب عليك اختيار القلادة الذهبية المرصعة بالألماس بطريقة مميزة من Tiffany & Co. X Pendant. يمكنك الحصول على مظهر ناعم باختيار القلادة المرصعة باللؤلؤ ومزينة بأحد الحروف من Glamour Jewellery Letter R On White Shell Necklace.

خواتم مزينة بالحروف

إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر عصري بسيط يتناسب مع إطلالتك اليومية، فليس هناك أفضل من اختيار الخواتم المزينة بالحروف وذلك تبعاً للحروف الأول من اسمك. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر عملي رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات. ولكن انتبهي لاختيار الذهب الأبيض أو الأصفر تبعاً للون بشرتك.

يمكنك الحصول على إطلالة رائعة وذلك باختيار الخاتم الذهبي البسيط المزين بالحرف المناسب لكِ من Glamour Jewellery Letter R Gold Ring. أما إن كنتِ تبحثين عن مظهر جذاب يجع الحرف الأول لكِ ولشريكك اختاري الخاتم الذهبي من ShipJewel V S الذي يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ بطريقة غير تقليدية.

أقراط مزينة بالحروف

تعد الأقراط من أكثر المجوهرات التي يمكن أن تجدد من الإطلالة التقليدية للمرأة بمختلف الأوقات، لذلك يمكنك اختيار الأقراط المزينة بالحروف. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليكِ بمختلف الأوقات سواء باختيار الأقراط البسيطة أو الفخمة بشكل راقي بحيث تعكس جزء من شخصيتك.

حيث يمكنك اقتناء الأقراط الذهبية على هيئة حروف بشكل بسيط من Glamour Jewellery Clip-On Letter S Earrings. أما إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أكثر جاذبية لا تترددي من اختيار الأقراط المرصعة بحبات اللؤلؤ الساحرة مع الحروف الذهبية من Glamour Jewellery Letter S On White Shell Earrings فهذه القطع بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ.

أساور على هيئة حروف

يجب أن يتم اختيار الأساور المناسبة لكِ تبعاً لذوقك الخاص وشكل معصمك، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة موفقة بطريقة بسيطة. لهذا احرصي على اختيار الأساور على هيئة الحروف بالشكل الذي يتناسب معكِ لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

يمكنك الحصول على مظهر عصري جذاب يتناسب معك باختيار السوار الذهبي على شكل حرف T بطريقة مميزة تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات من Tiffany & Co. T wire Bracelet.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار