برومو الجزء الرابع من فيلم The Matrix يواصل النجاح الممتد منذ 19 عاما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
برومو الجزء الرابع من فيلم The Matrix يواصل النجاح الممتد منذ 19 عاما

حصل عشاق الفيلم العالمي "ماتريكس" The Matrix  على أول مقطع دعائي للجزء الرابع المرتقب بشدة بعنوان "ماتريكس: القيامة"، ليتصدر تريند مواقع البحث الشهيرة.

وحقق النجم الأمريكي الشهير كيانو ريفز نسب مشاهدة مرتفعة للغاية عقب طرح البرومو الدعائي الأول لفيلمه الجديد "The Matrix" في جزئه الرابع، وذلك في عدد ساعات قليلة للغاية.

المقطع الدعائي، الذي حصل على أكثر من 17 مليون مشاهدة في الساعات القليلة الأولى بعد إطلاقه يثير القصة المستمرة لتوماس أندرسون، المعروف باسم نيو.

تم عرض البرومو على قناة "ويرنر بروس" على "يوتيوب"، وحقق حتى كتابة هذه السطور 16 مليونا و560 ألف مشاهدة.

وشاركت الكاتبة والمخرجة لانا واتشوسكي في كتابة ثلاثية "ماتريكس" الأصلية وشاركت في إخراجها مع شقيقتها ليلي. تتضمن السلسلة "The Matrix" لعام 1999 و"The Matrix Reloaded" و"The Matrix Revolutions" - تم إصدار كلاهما في عام 2003. لم يشهد "Matrix" إصدارا آخر منذ "The Matrix Trilogy" الذي عرض في 2018.

ويظهر في الجزء الرابع أن الشخصيات الرئيسية للفيلم "Neo" و"Trinity" ما تزال على قيد الحياة، بحسب foxnews.

ومن المتوقع عرض الجزء الرابع من "Matrix"؛ في 22 ديسمبر/كانون الأول 2021، على الرغم من توقف الإنتاج كإجراء احترازي أثناء تفشي فيروس كورونا، لذلك قد يكون التاريخ عرضة للتغيير.

يقدم البرومو، أيضا إلى جانب مشاهد الإثارة، نظرة على أعضاء فريق التمثيل الجدد مثل الفنان ذي الأصول الأفريقية يحيى عبد المتين الثاني وجوناثان جروف. ومن بين النجوم الأخرين جيسيكا هينويك وبريانكا تشوبرا جوناس وكريستينا ريتشي.

The Matrix

وعرض الجزء الأول من فيلم ماتريكس 1 The Matrix في شهر مارس 1991 وبلغت ميزانية الفيلم آنذاك 63 مليون دولار أمريكي.

وحقق الجزء الأول من 1 The Matrix نجاحًا باهرًا، وبلغت قيمة إيراداته 500 مليون دولار.

The Matrix

أما الجزء الثاني من فيلم ماتريكس 2 The Matrix فقد عرض للمرة الأولى بعد 12 عام من عرض الجزء الأول، وتحديدًا في مايو 2003.

وبلغت قيمة إيرادات The Matrix: Path of Neo في دور العرض السينيمائية العالمية نحو 750 مليون دولار.

The Matrix Revolutions

والجزء الثالث من مجموعة أفلام ماتريكس صدر بعنوان The Matrix Revolutions وتم عرضه في السينيما بعد 6 أشهر فقط من سابقه، في نوفمبر 2003.

إيرادات The Matrix Revolutions وصلت إلى 400 مليون دولار.

The Matrix 4

وأعلنت شركة وارنر بروس، المنتجة لفيلم ماتريكس الجزء الرابع، موعد عرض The Matrix 4 كما طرحت التريلر الخاص به على الإنترنت.

وأوضحت الشركة أن فيلم The Matrix 4 سوف يعرض في دور السينيما العالمية في مع احتفالات الكريسماس، على أن يتم عرضه عبر منصة HBO MAX يوم 22 ديسمبر 2021.

كيانو ريفز في The Matrix 4:

ويشارك كيانو ريفز بطولة فيلم ماتريكس The Matrix 4 نيل باتريك هاريس بطولة فيلم The Matrix 4 والذي يقوم فيه الأخير بدور طبيب نفسي معالج للأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار