إنتاج جزء ثاني من فيلم الرعب M3gan

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
إنتاج جزء ثاني من فيلم الرعب M3gan

أعلن جيمس وان منتج فيلم M3gan  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه يود الإعراب عن امتنانه وشكره للمعجبين الذين أحبوا الفيلم وساعدوا الفيلم في كسب الكثير من المال في الأسبوع الأول من إطلاقه في دور العرض.

كما أعرب عن امتنانه للجماهير التي دعمت إثارة وأهوال الفيلم الذي أعاد الحياة إلى الدمية، والكوميديا ​​السوداء، وفي نهاية الخطاب أعلن وين زيرين عن إنتاج الفيلم الثاني، بحيث تتاح للجميع فرصة أكبر لاكتشاف مدى قدرة عالم الذكاء الاصطناعي.

قصة فيلم M3gan

تدور أحداث فيلم M3gan حول فتاة تدعى جيما وهي مهندسة بإحدى الشركات الخاصة بالذكاء الاصطناعي، وتجد نفسها مسؤولة عن طفلة صغيرة ذات ثماني سنوات فقدت والدها ووالدتها مؤخراً، وتبدأ أحداث الفيلم في إطار خيالي ومثير.

وذلك عقب لجوء جيما لاختراع دمية تساعدها في رعاية الطفلة لأنها مشغولة بسبب ضغوط العمل لذا تبتكر المهندسة روبرت اصطناعياً مبرمجاً لحماية الطفلة لكن الأمر ينقلب رأسا على عقب وتحدث نتائج غير متوقعة.

وكان القيمة التقديرية لإنتاج الفيلم نحو 12 مليون دولار وحقق في الأسبوع الأول من عرضه في السينما بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط نحو 30 مليون دولار، بينما كان إجمالي إيرادات الفيلم عالمياً حتى الآن نحو 56 مليون دولار أمريكي.

وشارك في فيلم M3gan العديد من نجوم هوليوود مثل: أليسون ويليامز، الطفلة فيوليت ماكجرو، وجينا ديفيس في دور الدمية ميجان.، وإخراج جيرارد جونستون، تأليف أكيلا كوبر.

وللمنتج جيمس وان العديد من أفلام الرعب والذي اشتهر بكتابتها وإخراجها مثل: Dead Silence – Insidious – Malignant

ويعد جيمس وان من مواليد 1977 وولد في مدينة كوشينج بماليزيا،  وعمل في مجال الإخراج والإنتاج السينمائي في أستراليا، واشتهر بسلسلة أفلام الرعب التي قدمها والتي بدأت في عام 2004.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار