بريق العينين.. وصفات لزيادة لمعان العيون

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2016
بريق العينين.. وصفات لزيادة لمعان العيون
        تطمح كثيرات للحصول على عينين ببريق لا يُنسى، ما لا يعدّ وصفة جمالية بقدر ما يحفل بنصائح نفسية تتعلّق بمشاعركِ التي تنعكس على عينيكِ، إلى جانب بعض الممارسات الجمالية التي لا بد من أخذها بعين الاعتبار كذلك الأمر.
 
فيما يلي بعض الوصفات لزيادة لمعان العيون:
 
- احرصي على تدليك منطقة العينين باستمرار؛ لتأخير ظهور التجاعيد في هذه المنطقة ولتنشيط الدورة الدموية فيها، ما سينعكس بالتالي على سلامة عينيكِ وبريقهما.
 
- احرصي على مراجعة اختصاصي العيون باستمرار؛ لحل أي مشاكل قد تستجدّ لديكِ من قبيل جفاف العينين أو التهابهما أو وجود بعض الإفرازات الزائدة والكلسية في جفن العين الداخلي، ما يسبّب الحكة أو ذبول العينين.
 
- أعدّي كمّادات باردة من الشاي الأخضر وضعيها على منطقة عينيكِ وما يحيط بها؛ ذلك أنها تساعدكِ على التخلص من الهالات السوداء، كما تكسبكِ لمعاناً في العينين.
 
- أعدّي كوباً من الماء البارد الممزوج حتى ربعه بماء الورد البارد ونصف ملعقة صغيرة من خل التفاح، وامسحي منطقة العينين والرموش والحاجبين بها. امسحي جيداً ومن ثم اشطفي الوجه بالماء البارد لوحده. كرّري الأمر يوماً تلو يوم، وستلحظين النتيجة بنفسكِ.
 
- احرصي على عدم الغضب أو تمكين المشاعر السلبية من قلبكِ؛ ذلك أن الوصفات جميعها لا تفلح في إكساب عينيكِ بريقاً إن كنتِ تشعرين بالحزن داخلياً.
 
- تجنبي مشاعر النقمة أو الكره حيال الآخرين؛ ذلك أنها تبث عدائية شديدة تنعكس على ملامح الوجه ولمعة العينين. لذا، احرصي على تكريس المشاعر الإيجابية داخلكِ؛ لأجل أن تحظي بإطلالة جميلة ومشرقة وعينين لا ينسى بريقهما. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار