فاطمة الصفي تكشف خطواتها لزيادة الوزن بعد ظهورها بنحافة مفرطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
فاطمة الصفي تكشف خطواتها لزيادة الوزن  بعد ظهورها بنحافة مفرطة

أعلنت فاطمة الصفي أنها تستعد لزيادة كمية السعرات الحرارية التي تدخل جسمها في الفترة المقبلة، وذلك بعد أيام قليلة من مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الشهيرة بفقدان ملحوظ في الوزن تباينت حوله آراء متابعيها.

وأكدت فاطمة الصفي على أنها ستبدأ في زيادة سعراتها الحرارية معتمدة على مجموعة من الأطعمة الصحية الخالية من الدهون والسكريات في محاولة منها للحفاظ على رشاقتها بعد خضوعها لتكميم المعدة

فاطمة الصفي تكشف التفاصيل

وظهرت فاطمة الصفي في مقطع فيديو تقول: "إيش لونكم، أنا بأكل أكل طبيعي بس الفترة دي لازم أزيد السعرات الحرارية، لكن ما راح أزيد بشكل غلط، أزيد بشكل صحي ما أزود بحلويات وأشياء غلط، راح أزود باليل شوفان علشان تكون الزيادة بشكل صحي".

 وأوضحت وصفة لمتابعيها اعتمدت فيها على الشوفان والحليب بكميات قليلة معتمدة على الميزان لقياس الكميات المطلوبة، ونصحت متابعيها باستخدام الخطوات الصحية عند الرغبة في زيادة الوزن لتكون بطريقة بعيدة عن أي أضرار للجسم.

تفاعل الجمهور مع فاطمة الصفي في تعليقات منها: "يقهرون هالاشكال يقصون معدتهم وبعدين مسوين نفسهم يمشون علي نظام غذائي لا وينصحون الناس بعد عيل ليش ما سويتوها قبل"، "كان ممكن تمشي على النظام الغذائي بدون تكميم كان كل شيء راح يصير طبيعي"، "أحلى خطوة النحافة الزايدة مو حلوة، ورغم إني مبسوطالك وايد بالخطوة لكن هيكون أفضل لو زدتي قليل لتعود النضارة لوجهك من جديد أنت ملامحك حلوة والنحافة الزايدة بتبينا كأننا مرهقين ومرضى مهما كانت بطريقة صحية وايد".

فاطمة الصفي بعد فقدان الوزن

كانت فاطمة الصفي نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيه تمارس تمارين رياضية شديدة، ولفتت الفنانة الكويتية الأنظار بنحافة مفرطة وسط تباينت ردود الأفعال على فيديو فاطمة الصفي فبينما اعتبر البعض أنها وصلت لأجمل مرحلة برشاقة لافتة رأى آخرون أن النحافة المبالغ فيها غيرت ملامحها.

وعن سبب فقدانها للوزن، قائلة فاطمة الصفي إنها خضعت لعملية تكميم المعدة، وتتبع نظام غذائي ورياضي للحفاظ على وزنها الحالي وأضافت فاطمة الصفي كاشفة في تصريحات لإيه تي بالعربي سابقاً: "أنا قلت من قبل سويت عملية تجميل، قص ونحت، أو تام تك، وعدها الدكتور قال للازم تحافظن على الوزن بالرياضة والنظام الغذائي.. غرت اللايف ستايل تخنت وضعفت وتخنت وضعفت، وفي فترة من الفترات استخدمت إبر لخسارة الوزن.. فالله يخليكم الأمور بدون دكتور خطر جدا.. أخدت نصائح الدكتور ومشيت على نصائحه".

وصفة فاطمة الصفي لزيادة سعراتها الحرارية:

وتابعت: "إحنا بنكبر لازم نحافظ على صحتنا لما بنسوي الأشياء بنسويها لنفسنا مو علشن حد" وعن وزنها الحالي قالت: "ما شاء الله وزني خمسين وأنا فخورة، كان حلمي أشوف الخمسين وأنا ما أقل حلم انا أحب أحقق الأحلام".

وأوضحت أنها تحتفظ  بنظامها الغذائي قائلة: "حالياً خلصت موضوع الإبر لكن بحافظ على اللايف ستايل الأكل والنوم والرياضة". وفي فيديو عبر صفحتها قالت: "أنا من قبل ما أسافر بيروت وأبدأ تصوير مسلسل أم هارون وقلت لكم أني سأذهب إلى طبيب التجميل وأخضع لعملية تجميل، وعادي أنا خضعت للتجميل، وأجريت عملية في منطقة الزند، وتعديل في شكلي ووقتها كنت أعاني من نقص دم أوفر، تتذكرون ولا لا".

وكانت فاطمة الصفي ردت على انتقادات تغير وزنها وملامحها في مقطع فيديو سابق قائلة: "شكلي أول أحلى بكتير أكيد كبرت وضعفت، أما عن شعري فالله يبليك ما بلاني،   انتي لو مش عايزة تقصي شعرك ما تقصيه، إنما أنا قصيته علشان عندي ظروف صحية الله لا يبلي أحد ثانياً عاجبني إنما أنتي ما تقصيه يا ويلك يا ويلك لو قصتيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار