كيف تحافظين على حيوية ولمعان الشعر في رمضان؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
كيف تحافظين على حيوية ولمعان الشعر في رمضان؟

يحلّ شهر رمضان ضيفاً عزيزاً على المسلمين ومع حلول الشهر المبارك يحلو الحديث عن الفوائد الروحية والنفسية والجسدية لصيام الشهر الفضيل.

ولكن في ظل وجود هذه الفوائد المختلفة، قد يكون شعرُكِ عرضة للكثير من المشاكل ومنها الجفاف خصوصاً مع عزومات رمضان والنشاطات الإجتماعية التي تتطلب تغطية شعركِ لفترات طويلة.

خذي وقتك ولا تترددي في تطبيق هذه النصائح السريعة والفعّالة التي تساهم في الحفاظ على حيوية ولمعان الشعر خلال شهر رمضان المبارك. 
1.    استخدمي شامبو SUNSILK صانسيلك "Natural Recharge" بأشجار الحمضيات المنعشة الذي يضمن لمعاناً وانتعاشًا للشعر طوال اليوم ليتنفس من جديد. فمع اختيارك شامبو SUNSILK سوف تضمنين إنعاشًا لفروة الرأس والبصيلات وتنعيم الشعر وزيادة لمعانه طيلة يوم الصوم الطويل حتى صلاة الفجر.

استخدمي شامبو SUNSILK صانسيلك "Natural Recharge" بأشجار الحمضيات المنعشة الذي يضمن لمعاناً وانتعاشًا للشعر طوال اليوم

2.    تناولي الخضار والفاكهة بقدر المستطاع خلال وجبة الفطار مع شرب كميات وافرة من الماء وشاي الأعشاب أيضًا، بهدف ترطيب الجسم، البشرة والشعر.

3.    اللجوء إلى استخدام مواد الشعر التي تحتوي على زيوت طبيعية، والموجودة مثلًا في منتجات صانسيلك.

4.    اشربي حوالي كوب واحد يوميًا من اللبن أو الزبادي على وجبة السحور نظرًا لأهميته للشعر ولإعطائه مظهرًا صحيًا.

5.    اختياري فرشاة الشعر المناسبة وتمشيط الشعر برقة ورفق.

أخيراً، عبر تطبيق هذه الخطوات السهلة مع استخدام شامبو SUNSILK صانسيلك "Natural Recharge" إلى جانب نظام غذائي صحي وسليم سوف تحافظين على حيوية وانتعاش الشعر خلال شهر رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار