بعد الطلاق زارا البلوشي تطل بملابس البحر من المالديف‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
بعد الطلاق زارا البلوشي تطل بملابس البحر من المالديف‎‎

بعد طلاقها، فاجأت الفنانة العمانية زارا البلوشي، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة صيفية لها على البحر وتحديدًا في جزيرة المالديف.

كانت زارا البلوشي فاجئت جمهورها بإعلان انفصالها بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر واحد مما تسبب في حالة من الجدل، حيث نشرت زارا البلوشي منشوراً كتبت فيه: "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي".

بعد الطلاق زارا البلوشي تطل بملابس البحر من المالديف‎‎

زارا البلوشي تكشف تفاصيل طلاقها

خلال الفترة  الماضية أحدثت زارا البلوشي ضجة بإعلانها  عن أسباب انفصالها، لأول مرة، وخرجت في فيديو تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها لتصدم متابعيها بكلماتها.

وقالت زارا البلوشي، عن أسباب إنفصالها إنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما قال لها إن الزواج قسمة ونصيب وعلقت: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".

وتابعت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أي أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة".

بعد الطلاق زارا البلوشي تطل بملابس البحر من المالديف‎‎

وحول شعورها بعد طلاقها سريعا، علقت زارا البلوشي :"حسيت اين غبية، حسيت كف قوي على وجهي انصدمت"، واعتبرت زارا البلوشي أنها أقوى وأجمل بعد الطلاق.

كما كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي عن طلاقها من زوجها، معلنة أنه منحها سيارة علامة تجارية مرسيدس مقابل الطلاق، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل بتعليقها.

وقالت زارا البلشوي: "بوجودك ومن غير وجودك مافي فرق، بل بالعكس أنا بدون وجودك أفضل وفرت وقتي"، مؤكدة على أن اختيارها كان سيئاً وقالت أن اختيارها كان سيئا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذب عليها ولم يكن سندا لها كما وعدها.

وأضافت البلوشي:  "أبغى أرتبط برجل قد كلمته ومواعيده ووقته، الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان خاصة في ظل عدم وضوح زوجها وعدم صدقه معها.

وقالت زارا البلوشي: "هو عنده خير وأنا عندي خير، ولا أنا رحت له علشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل.. أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصاحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو هو صح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار