هيفاء وهبي تستقبل إليسا في منزلها وجلسة عفوية تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
هيفاء وهبي تستقبل إليسا في منزلها وجلسة عفوية تخطف الأنظار

استقبلت الفنانة هيفاء وهبي النجمة إليسا في منزلها، وخطف الثنائي الانظار بجلسة عفوية اشعلت منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت هيفاء مجموعة من اللقطات التي كشفت كواليس الجلسة عبر حسابها الشخصي.

وظهر الثنائي وهما يقضيان أوقاتهما في منزل هيفاء، ويتناولان قطع من الحلوى وسط دعابة من إليسا قائلة: "لن أهتم وسأتناول قطع الحلوى".

إليسا في منزل هيفاء

وظهر الثنائي في جلسة عفوية للغاية، حيث يجلسان على المنضدة وبجوارهما  أطباق الحلوى وأكواب المشاريب، وتتردد في الخلفية أغنية إليسا، تعالوا نعيش".

وبمجرد نشر هيفاء وهبي لمقطع الفيديو تداوله مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي وأرفقوه بتعليقات عبرت عن إعجابهم بجلسة هيفاء وإليسا، واعتبر الجمهور أن الجلسات قريبة للغايةوتتطابق مع كواليس جلساتهم مع أصدقائهم.

 ومن بين التعليقات على فيديو جلسة إليسا وهيفاء في منزل الأخيرة: "لأول مرة بشوف جلسة نجمات بعيدة عن الرسمية والتصنع، جلسة عفوية بتشبه جلساتنا أنا وصحابي، عشوائية في كل مكان، وأكل وانبساط وأغاني"، "الحقيقة أنا بحب جدعنة هيفاء وهبي مع صحابها، وكمان بحب إليسا وبحسها ست راقية جميلة، والقعدة دي بينت لنا طبيعة الاتنين".

 واستعاد الجمهور خلاف هيفاء وهبي وإليسا، والذي أشعل حرب التصريحات بينهما، فكانت إليسا قد قالت  عن هيفاء في إحدى البرامج: "هيفاء صنعت نفسها من لا شيء"، وهو ما ردت عليه هيفاء قائلة: "كل شخص بدأ صغيرا وكبر وأصبح له قيمة من جمهورة ، ولكن للاسف بعض التافهين الصغار قبل الشهرة عندما تطالهم الاضواء يتحولون الى تافهين كبارا، وانا والحمد لله ملكة جمال الكون ولست ملكة "النشاز" وعلى اليسا ان تشكر ربها كل يوم أنها أصبحت شيئا من لا شيء".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه إليسا في منزل هيفاءوهبي عبر الجمهور عن سعادتهم بعودة الثنائي، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت حالة من الدعم من إليسا لهيفاء وهبي عقب أزمة الأخيرة مع مدير أعمالها، فبعد حصول هيفاء على حكم قضائي لصالحها كانت إليسا أول المعلقين، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر وكتبت: "مبسوطة إنك استرديتي بعض حقوقك، واتمنى إن تستردي باقية الحقوق المنهوبة منك، تستحقين كل الخير"، كما كانت إليسا أول المهنئين لهيفاء بعد صدور ألبومها الغنائي الأخير.

وتفاعل الجمهور مع فيديو هيفاء وإليسا في تعليقات منها: "حاجة عظيمة إننا نشوف نجمتين بها القد ظاهرين بشكل عفوي وتلقائي في حياتهم من غير تصنع"، "ما في أجمل من تنيناتهن"، "حاجة تفرح والله"، "كنت من الناس اللي زعلت جدا لما حصل خلاف بينها وتصريحات رايحة جاية بتزود الخلاف الحقيقة الاتنين نجوم وأنا بحبهم".