زارا البلوشي في الحجر الصحي: هل أصيبت بعدوى فيروس كورونا؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
زارا البلوشي في الحجر الصحي: هل أصيبت بعدوى فيروس كورونا؟

أثار خبر تواجد زارا البلوشي في الحجر الصحي المؤسسي في السعودية ضجة كبيرة بين معجبيها، حيث زادت الشكوك حول إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

زارا البلوشي وفيروس كورونا

ومع كثرة التساؤلات والشائعات، أطلت النجمة العمانية المقيمة في السعودية من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، كشفت من خلاله عن انتظارها لنتيجة التحليل الثاني للتأكد من سلامتها وعدم انتقال مرض فيروس كورونا إليها.

وأكدت النجمة صاحبة الأصول الباكستانية أنها تتواجد في الحجر الصحي المؤسسي منذ 5 أيام، وأن مدة الحجر المفروضة صارت أسبوعاً واحداً بدلاً من أسبوعين، وأن نتيجة التحليل الثاني إذا جاءت سلبية مثل الأول، فإنها ستغادر لمنزلها بعد التأكد من عدم انتقال المرض إليها.

فيروس كورونا ومشاهير الخليج

زارا البلوشي ليست أول فنانة تخضع لفحص كورونا خوفاً من إصابتها، فقد سبقها احتجاز الكويتيين عبدالله بوشهري ونهى نبيل للاشتباه في إصابتهما ولكن جاءت نتائجهما سلبية، كما تأكدت إصابة النجمة هند البحرينية بالإضافة لشقيقة عبدالله بهمن وابنة غدير السبتي وبنات شقيقتها.

طلاق زارا البلوشي

وكانت النجمة العمانية قد أعلنت خبر طلاقها من زوجها المخرج السعودي سمير عارف منذ نحو 10 أشهر، مؤكدة أن الانفصال حدث بهدوء وبدون مشاحنات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار