بسبب تنظيف المنزل واستخدام المنظفات: شيماء سبت تدخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
بسبب تنظيف المنزل واستخدام المنظفات: شيماء سبت تدخل المستشفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر تظهر خلاله الفنانة البحرينية شيماء سبت أثناء تواجدها في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

شيماء سبت تدخل المستشفى

أوضح المقطع المُصوّر المتداول أن شيماء سبت أُصيبت بوعكة صحية وأنها تخضع في المستشفى لجلسة تنفس، إثر تعرضها لإجهاد شديد بعد تنظيفها للمنزل. خلال الفيديو، ظهر صوت لشخص يُحدثها ساخراً بأنها لا تعرف شيئاً عن تنظيف المنزل مُتسائلاً عن سبب قيامها بهذا الأمر.

أوضح المتحدث خلال الفيديو أن شيماء سبت استخدمت كمية كبيرة من المنظفات أثناء تنظيف المنزل الأمر الذي تسبب في تحسس جهازها التنفسي.

يُذكر أنه خلال سبتمبر الماضي، كانت الفنانة البحرينية شيلاء سبت قد ردت على المقارنة بينها وبين شقيقاتها الثلاثة أبرار سبت وشيماء سبت وشذا سبت وسبب اختيار المنتجين لها على وجه التحديد أكثر من شقيقاتها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "منشن" الذي يقدمه سعود بوشهري.

أجابت شيلاء عن هذا السؤال قائلة: "ما أدري إذا كان هذا الكلام صدق ولا لا، بس الحمد لله أنا أخواتي كلهم شغالين، بس أبرار تدرس بالجامعة مع موضوع الزواج ممكن هذا الشيء يعطلها شوي". وأضافت قائلة: "شيماء الحمد لله شغالة أما شذا هي اللي اختارت أنه تبعد شوي بمزاجها عن التمثيل، بس إن شاء الله راجعة مرة ثانية قريباً". خلال اللقاء أوضحت شيلاء سبت أنها تتمنى شراء منزلاً يجمعها بشقيقاتها في الكويت لأنها تعتبرها بلدها الثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار