شيماء جمال تنصح السيدات بالهروب من المنزل قبل موتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
شيماء جمال تنصح السيدات بالهروب من المنزل قبل موتها

منذ ساعات الصباح وبدأ رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو أخير للإعلامية الراحلة شيماء جمال، وهي تتحدث فيه عن العنف المنزلي التي تتعرض له السيدات ونصحتهم بالهرب من منزل الزوجية سريعاً قبل أن تتطور الأمور للقتل، وذلك قبل موتها على يد زوجها رمياً بالرصاص.

شيماء جمال تنصح السيدات بالهرب من منزل الزوجية

ظهرت الإعلامية شيماء جمال في أخر مقطع فيديو لها قبل تعرضها للقتل على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، وهي تناقش قضية تعرض الزوجات إلى العنف المنزلي، حيث قالت: "لحد امتى حتفضلي مستحملة، حتقعدي لغاية ما تتقتلي، اهربي بسرعة وسيبي الجمل بما حمل، فكري في نفسك بس، لأنك كدة كدة حتموتي".

حيث أكدت على خلال قطع الفيديو نصيحتها لأي زوجة تتعرض للضرب على يد زوجها، إلا تنتظر مصيرها بالموت، على يد زوجها، حيث يمكن أن يصل الأمر إلى التمسك بالسكينة وذبح بعضنا البعض، فلو استحالت العشرة بينكم، الحل هو الهرب وعدم الاستماع لكلام أحد ولا أهلك.

قتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها

ولكن بالرغم من النصائح التي قدمتها شيماء غلى السيدات من يتعرضن للعنف المنزلي بالهرب، إلا أنها لم تنفذ الوصية وقتلت على يد زوجها، حيث عثر رجال الأمن على جثة شيماء جمال مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد بلاغ تم تقديمه منذ ثلاثة أسابيع يفيد تغيبها عن المنزل.

حيث كشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ 20 يوم بعد أن ذهبت إلى الكوافير في مدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، حيث قدم زوجها ببلاغ يفيد تغيبها عن المنزل، وبدأ رجال الأمن بالبحث إلى أن اعترف سائق زوجها أن المجنى عليها تم قتلها رمياً بالرصاص على يد زوجها المستشار، ثم تشويه ملامح وجهها بمادة كاوية.

وتم دفنها داخل المزرعة، وتم تقديم بلاغ رسمي للشرطة المصرية برفع الحصانة عن زوجها من أجل إلقاء القبض عليه، إلا أنه لم يتم العثور عليه إلى الآن وتؤكد الشائعات بهروبه خارج البلاد بعد ارتكاب جريمته.

الصورة الأولى لقاتل شيماء جمال

حيث تأكد رجال الأمن أن قاتل شيماء جمال، ويدعى القاضي أيمن حجاج، المستشار ونائب رئيس مجلس الدولة في مصر، حيث قالت شقيقتها أن سائقه هو من اعترف بإن حجاج هو من أطلق النار على شقيقتها داخل مزرعة على طريق إسكندرية الصحراوي، بالرغم من أنه هو من أبلغ عن اختفائها منذ أسبوعين، لذلك لم يشك أحد فيه من قبل.

شيماء جمال تنصح السيدات بالهروب من المنزل قبل موتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار