رهف القحطاني تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتدخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
رهف القحطاني تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتدخل المستشفي

تعرضت منذ ساعات مشهورة سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

رهف القحطاني تنشر فيديو من داخل المستشفى

نشرت أمس مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني على حسابها الخاص على تطبيق"سناب شات"، مقطع فيديو جديد من داخل المستشفى، حيث قالت خلال الفيديو: "هاي يا جماعة تخيلوا فجأة تعبت جاني بلغم، مو وقتها اليوم ما أبغي، وبس ورايحة المستشفى، داوني يا دكتور".

حيث ظهرت رهف من داخل المستشفى، وقد نشرت صورة ليدها وهي تضع فيها الأنبوب المعلق المغذي بها، حيث ظهرت نشرت الفيديو بصور مجموعة لها من داخل المستشفى وهي تضع ماسك التنفس من أجل مساعدتها بالأوكسجين الصناعي.

رهف القحطاني توثق لحظاتها داخل المستشفى

فهذه ليست المرة الأولى لها التي تقوم بها رهف بتوثيق لحظاتها داخل المستشفى، حيث نشرت من قبل صور لها وهي تضع ماسك الأكسجين من داخل المستشفى، ونشرت أيضاً مقطع فيديو وهي على جهاز التنفس الصناعي في يناير الماضي من هذا العام، حيث تشارك رهف كافة تفاصيل يومها مع المتابعين.

وجاءت التعليقات الكثيرة على فيديو رهف بدعوات لها بالشفاء العاجل، وتنمي دوام الصحة والعافية.

رهف القحطاني في أحدث جلسات التصوير

وما زالت رهف تثير الجدل بسبب ما تقدمه من محتوى، حيث ظهرت رهف القحطاني في أخر جلسات التصوير لها بفستان مكشوف من منطقة الصدر، وأكملت الإطلالة بمكياج كثيف مع قصة شعر قصيرة، حيث قامت رهف أثناء جلسة التصوير بالتمايل أمام الكاميرا، وهذا ما اعتبره البعض نوعاً من إثارة الجدل، فهه ليست جلسة التصوير الأولى التي تتسبب في حالة من السخرية والانتقادات لرهف، والتي يطلق عليها ذو النكهة.

حيث نشرت رهف من قبل مقطع فيديو لجلسة التصوير وقالت معلقة عليه "المخرج عايز كده"، فظهرت وهي مستلقية على وجهها على سرير، بفستان أحمر، مكشوف الصدر وبدون أكمام في مظهر جريء، مع مكياج جرئ، وارتدت أيضاً فستاناً باللون الأسود، وبكنار من الريش مكشوف الصدر وبلا أكمام نهائيا، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر به.

رهف القحطاني تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتدخل المستشفى

رهف القحطاني تسيء للفتيات

وخرجت رهف في مقطع فيديو جديد لها تسئ لكل الفتيات العاملين في مجال السكرتيرة، وذلك بدافع الغيرة وإهانة الفتيات، حيث قالت إنها لو قامت بتعين سكرتيرة سوف تغار منها ومن جمالها، في إشارة منها أن الكثير من الفتيات يغيرون من بعضهم البعض وأنها تفضل العمل مع الرجال حيث لا توجد غيرة معهم فهم يعملون فقط.

حيث عبرت رهف القحطاني أثناء مقطع الفيديو وهي تتحدث عن تعيين سكرتير رجل قائلة: "اليوم بقابل واحد، سكرتير، ما أبغي سكرتيرة، يا ختي البنات فيهم غيرة ما أدري إيش قومهم علي، لو تصورني صورة حلوة حذفتها، فأبغى أجيب رجالاً"، وأضافت رهف القحطاني موضحة دور السكرتير في حياتها: "سكرتير يطلب لي من المطعم، يروح معايا، يروح معايا المعارض مثلا".

أكملت: "طول حياتي أشقى، أبغي أتدلع وجت الفلوس ما تبيني أتدلع، بتدلع، واليوم راح أقابله ورب المصحف".

تابعت رهف: "أبغاه يصورني يروح معاي إعلاناتي ويجهز إعلاناتي وإذا نسيت شي هو يذكرني وإذا في عزائم هو يرتبها لي وإذا أبغى أسوي حفلة هو يسويها لي وأعطيه جوالي وأقول له أتصرف هو يرد عليكِ".

تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي

أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية غرامات بقيمة 400,000 ريال سعودي، على كلاً من رهف القحطاني ومروج الرحيلي مشهورتان سناب شات، حيث تعدت الغرامة ما يقارب من 160 ألف دولار أمريكي.

حيث صدر هذا القرار عقب إثارة كلاً من رهف القحطاني ومروج الرحيلي الجدل بسبب المحتوى الإعلامي الذي يقومون بتقديمه، حيث رأت اللجنة أنه نوع من الإساءة لإحدى الدول، فلم يرد في نص العقوبة أي من أسماء السابقة بل اكتفى القرار بأنه تم تنزيل الغرامة على أسماء أشخاص مشهورة فقد على مواقع التواصل الاجتماعي.

رهف القحطاني تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتدخل المستشفى

فنشر الحساب الرسمي للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، على موقع التدوينات موقع تويتر نص القرار، والذي جاء فيه: ”الهيئة العامة للإعلام #المرئي_والمسموع تصدر غرامات بقيمة 400,000 ريال على مواطنتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول“.

حيث أشار البيان إلى المحتوى التي كان المتابعون ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتادوله من مشهورتين سناب شات وهم رهف القحطاني ومروج الرحيلي للمالديف في رحلتهما الأخيرة، مما تسبب في إثارة للجدل حول التصرفات التي كانت تصدر عنهم داخل محتواهم الذي يتم نشره يومياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار