بسبب غلاء المعيشة فتاة كويتية تحتج "راضية أصير خدامة كويتية"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
بسبب غلاء المعيشة فتاة كويتية تحتج "راضية أصير خدامة كويتية"

خرجت مؤخرًا فتاة كويتية بـ مقطع فيديو أثار الجدل كثيرًا في الشارع الكويتي، حيث أعلنت هذه الفتاة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بأنها ترغب بالسفر ومغادرة البلاد مقابل العمل كـ خادمة في أي من دول العالم مقابل الحصول على راتب كبير.

فتاة كويتية ترغب بالعمل كخادمة

ظهرت فتاة كويتية عبر مقطع فيديو تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي فيديو وتحدثت به قائلة : "أنا مواطنة كويتية وراضية أصير خدامة بأي دولة ثانية.. وراضية أكون عايشة عند ناس واخدمهم عشان شنو؟.. أكل وأشرب عندهم ويعطوني معاش وما أدفع إيجار".

وأضافت خلال حديثها : "أنا ما راح أقدر على إيجار ولا أكل ولا شيء.. فأي أحد محتاج خدامة كويتية فأنا موجودة.. سوا لي فيزا وأجي اشتغل عندكم في البيت.. وأتوقع وايد بنات راح يسون نفسي لأن الحل الأخير نصير خدم".

وتابعت قائلة : “مو معقول أعمل من الصبح مشان راتب 700 دينار كويتي رايح حق الأجار، في الوقت الي الخدامة بتاخذ راتب 250 دينار كويتي يعني نص راتبي".

تعليقات حول فيديو فتاة الكويت

تسببت التصريحات التي أدلت بها هذه الفتاة عبر مقطع الفيديو بالكثير من الجدل في الشارع الكويتي، حيث نشر الفيديو بدون أسم أو تاريخ له، وانقسمت الآراء ما بين انتقاد لما قالته، حيث اعتبرها البعض إساءة لدولة الكويت، وأنها تقوم بإحباط الكويتين حول بذل جهودهم في توفير حياة كريمة والعمل في دولة الكويت لكافة الفئات المختلفة به.

وفي جانب آخر جاءت التعليقات ما بين تصريحات وتأييد لما تقوله الفتاة عن أحوال المعيشة في الكويت، وما بين تصريحاته التي تتناقض بشكل كبير مع شكلها الخارجي وما ترتديه والسيارة التي ظهرت بها، حيث علق البعض عن أن تصريحاته حول تدني راتبها ومعيشتها التي تشتكي منها إلا أن ملابسها ومكياجها وسياراتها لا تدل على ضيق المالي التي تعاني منه.

ولكن هناك من أكد على أن ما تقوله الفتاة إلى حد ما يشبه الواقع، فهناك الكثير مما اشتكى حول ارتفاع الإيجارات وخاصة الشقق الكبيرة والبيوت في الكويت، وظهر هذا السنوات الأخيرة بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار