بسمة بوسيل تثير الجدل برسالتها المباشرة عن الخيانة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يوليو 2018
بسمة بوسيل تثير الجدل برسالتها المباشرة عن الخيانة

أثارت مصممة الأزياء بسمة بوسيل الجدل بسبب منشور نشرته عن الخيانة، عبر حسابها على انستقرام، ليتساءل البعض هل كلماتها نابعة من تجربة شخصية؟

شاهدي أيضاً: تعليق بسمة بوسيل يثير الشكوك حول خلافها مع زوجها تامر حسني!

بسمة بوسيل نشرت منشوراً في خاصية "ستوري" على انستقرام، عبارة عن كلمات تقول: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنتِ".

وتفاعل متابعو بسمة بوسيل مع منشورها متسائلين، هل تمر علاقتها الزوجية مع تامر حسني بالارتباك؟ أم إنها مجرد كلمات أعجبتها ونشرتها عبر حسابها؟

لم يخل الأمر من تأكيد البعض إلى أن ربما بسمة بوسيل تقصد خيانة من نوع آخر، خيانة صداقة وعشرة أو خذلان من شخص عزيز، مشددين أن علينا عدم الربط بين كلماتها وعلاقتها مع زوجها تامر حسني.

رسالة بسمة بوسيل عن الخيانة التي أثارت الجدل
هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها بسمة بوسيل في إثارة اللغط بسبب ما تنشره، فمنذ أيام قليلة أحدثت زوبعة عندما نشرت منشوراً به كلمات مؤثرة تتحدث عن أن الزمن كفيل بتغيير محبة وتقديرنا للأشخاص من حولنا، فمع الوقت نفارق أشخاص كانوا بجوارنا دايماً، وذلك بعد أن نكتشف حقيقتهم، وفي نفس اللحظة نتقرب من آخرين، الأمر الذي دفع متابعيها للربط أيضاً بين كلماتها وعلاقتها مع زوجها تامر حسني، ملمحين إلى إنه ربما تمر علاقتهما بالتوتر هذه الفترة.

بسمة بوسيل لم ترد أو توضيح سبب نشرها هذه الكلمات، متجاهلة التساؤلات التي تطرح عليها والتي تربط بين الذي تنشره وزواجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار