تعليق بسمة بوسيل يثير الشكوك حول خلافها مع زوجها تامر حسني!

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يوليو 2018
شكوك حول توتر العلاقة بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب هذا التعليق!
مقالات ذات صلة
دعوى قضائية ضد بسمة بوسيل بسبب تامر حسني!
فيديو معجبة تشبه بسمة بوسيل تخترق الحراسة وتقبل تامر حسني!
أجمل صور بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني

تسبب منشور نشرته مصممة الأزياء بسمة بوسيل على حسابها على انستقرام، في موجة من التلميحات بأن علاقتها مع زوجها الفنان تامر حسني يشوبها الخلافات!

شاهدي أيضاً: أول تعليق لوائل كفوري بعد انتشار خبر طلاقه!

بسمة بوسيل نشرت صورة للفنان أحمد زاهر وعليها كلمات مليئة بالحكمة، وذلك من خلال خاصية "ستوري" على انستقرام، وعلقت على الأمر بكتابة: "الله أكبر...فعلاً".

وبسبب موافقة بسمة بوسيل على الكلمات الواردة في المنشور، والتي تفيد بأن على الإنسان ترتيب علاقاته مع الأشخاص حوله، وأن الحياة والمواقف ستجبره على التخلي عن البعض مهما حاولوا أن يتمسكوا بنا، خمن البعض أن هناك خلافاً مع زوجها تامر حسني، وإنها ترسل رسالة مبطنة بالأمر.

تعليق بسمة بوسيل يتسبب في شكوك حول توتر علاقتها مع زوجها تامر حسني
وعلى الرغم أن كلمات المنشور حكمة عادية ولا تدعو للقيل والقال، إلا أن الأمر أخذ أكبر من حجمه وانطلقت التساؤلات هل حقاً تعيش بسمة بوسيل توتراً في حياتها الزوجية مع تامر حسني؟

لم يخل الأمر من تعليق محبي بسمة بوسيل، مستنكرين إثارة ضجة بمنشور عادي لا يعني شيء، مؤكدين أن الكلام الوارد فيه ينطبق على كل الأشخاص الموجودين في حياتنا وليس على الأزواج فقط.

الجدير بالذكر أن الشائعات تضرب علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل من وقت لآخر، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم تداول صورة على حساب الفنانة المغربية، ويتم التلميح بها إنها توجه رسالة لزوجها بشكل غير مباشر.