بصورة قديمة: خالد الصاوي يكشف عن هديته بعد نجاحه في الإعدادية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
بصورة قديمة: خالد الصاوي يكشف عن هديته بعد نجاحه في الإعدادية

استرجع الفنان خالد الصاوي ذكرياته بموقف طريف حدث له في الماضي بعد نجاحه في المرحلة الإعدادية، والتي جاءت بعد تجارب عديدة من الإخفاقات.

خالد الصاوي بصورة من الماضي

شارك خالد الصاوي متابعيه بصورته في المرحلة الإعدادية، وكشف من خلالها عن هديته بعد اجتيازه المرحلة الإعدادية، على الرغم من ضآلة درجاته في الاختبارات.

وكشف أن ذلك النجاح كان مميزاً بالنسبة له، لأنه جاء بعد سلسلة طويلة من الفشل والإخفاقات في تجاوز الاختبارات، لكنه قرر مكافأة نفسه في كل الأحوال.

هدية خالص الصاوي بعد الإعدادية

كتب خالد الصاوي في تعليقه على الصورة التي شاركها عبر حسابه بإنستغرام: "خدت الاعدادية بحاجة وستين في المية، دي قفزة بعد أولى وثانية إعدادي بملاحق كتير".

خالد الصاوي

أوضح أنه قرر السفر بعدها مكافأةً له على نجاحه، وفكر أولاً في الذهاب إلى لندن، لكن رفضته السفارة، ثم قرر بعدها الذهاب إلى تونس، فيما تعتبر أول رحلة له خارج مصر.

إعجاب خالد الصاوي بتونس

وعلّق موضحاً: "عاوز إيه هدية يا خلوود؟ أسافر لندن، رفضتني السفارة، بصراحة شكل مش فيزا، طيب أونكل فلان شركته مطلعة رحلة تونس، آه ايوة، ١٠ أيام لأول مرة برة، ولوحدي".

تابع: "وطبعاً قد ما انبسطت، قد ما عديت بأكشن فيه الضارب والمضروب، لكن حبيت قوي تونس، منطقة الحمامات، شيراتون، وده مش اعلان، دي ذكريات".

خالد الصاوي في دراما رمضان

يُشار إلى أن خالد الصاوي يشارك في دراما رمضان الحالي بأربعة مسلسلات مختلفة، وهم الكتيبة 101، وسره الباتع، ومذكرات زوج، وجت سليمة.

كما يشارك أيضاً في بطولة فيلم شماريخ المنتظر طرحه في موسم عيد الفطر، ويشاركه البطولة كل من آسر ياسين، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، وآدم الشرقاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار