ثنائيات رومانسية خطفت قلوب الجماهير في دراما رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
ثنائيات رومانسية خطفت قلوب الجماهير في دراما رمضان

استطاعت بعض الثنائيات بين الفنانين في مسلسلات رمضان خطف قلوب المشاهدين منذ الحلقات الأولى لعرض المسلسلات وتصدرت المشاهد التي تجمعهما مواقع التواصل الاجتماعي وردد الجمهور بعض الكلمات التي قيلت بينهما.

بثينة الرئيسي وحسين المهدي

تناغم شديد وحس فكاهة عال في مسلسل "وأنا أحبك بعد" للفنانة بثينة الرئيسي وحسين المهدي، الذي تدور قصته حول مناقشة العديد من المشكلات الاجتماعية والأسرية، خصوصاً الخلافات الدائمة بين الأزواج، لاسيما في بداية الحياة الزوجية بينهم كما أن المسلسل يحمل العديد من الرسائل المهمة للأزواج وتتم هذه المشكلات بشكل فكاهي لطيف.

وخلال أحداث المسلسل ظهرت بثينة الرئيسي بشكل جذب المشاهدين في دور لورا زوجة الفنان المهدي المعاصرة والمتهورة، مُشكّلة مع المهدي ثنائي رائعاً، بحيث يظهر مدى الارتياح بالعمل والتفاهم الكبير بينهما.

منى زكي ومحمد ممدوح

اجتمع النجمان منى زكي ومحمد ممدوح لأول مرة معاً أمام الشاشة في مسلسل لعبة نيوتن.

وحازوا إعجاب الجماهير منذ الحلقة الأولى خاصة لطبيعة العلاقة العاطفية التي تجمع شخصيتهما معاً في العمل حيث يلعبان دور زوجين شديدي القرب رغم خلافاتهما الواضحة وصعوبة حياتهما

نادين نجيم وقصي الخولي

ويحمل مسلسل 2020 العديد من المفاجآت خاصة في الطريقة التي ظهرت بها نادين نجيم وشكل ثيابها والتناغم الكبير بينها وبين النجم قصي الخولي.

جمعت أحداث مسلسل 2020 نادين نجيم وقصي الخولي في قضة حب ممنوعة ليجددا نجاحهما معاً في مسلسل خمسة ونصف في رمضان 2019.

استطاع المسلسل اللبناني "2020" للثنائي المميز نادين نجيم وقصي خولي أن يتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، مع عرض ثاني حلقاته، واحتفظ بصدارته على موقع التغريدات القصيرة " تويتر".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

اجتمع الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً بعد مسلسل لآخر نفس ولكنه العمل الأول الذي يقومان ببطولته معاً بعد أن أعلنا زواجهما العام الماضي خلال شهر رمضان.

أصبح الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من أبرز الثنائيات التي يتابعها الجمهور من خلال مسلسل اللي مالوش كبير.

ولاقت قصة الحب والكلمات التى جمعت الثنائي معاً ضمن أحداث المسلسل انتشاراً كبيراً على السوشيال ميديا، حيث يتم تداول العبارات والجمل التى تقال إلى حد بعيد، وكان آخر عبارة "وحش الكون" التيالتيالتي قالها الخديوي لغزل و"ده قدري وقدرك القدر بيجمعنا كل شوية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار