بطلة المسلسل الكوري "Squid Game" ستكون سفيرة لوي فيتون الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
بطلة المسلسل الكوري "Squid Game" ستكون سفيرة لوي فيتون الجديدة

منذ العرض الأول للبرنامج التلفزيوني الشهير لعبة الحبار"Squid Game" على Netflix، أصبحت الممثلة HoYeon Jung، من بين نجوم المسلسل الآخرين وتتمتع بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وقعت مؤخراً صفقات مع Louis Vuitton و Adidas وأصبحت سفيرة عالمية لدار الأزياء الفرنسية وجه في أحدث حملة لشركة الملابس الرياضية.

أعلنت Louis Vuitton عن مصدر إلهامها الجديد، الممثلة HoYeon Jung بطلة المسلسل الكوري Squid Game والتي ستكون وجه دار الأزياء لمجموعات الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات.

الممثلة HoYeon Jung بطلة المسلسل الكوري Squid Game

قال المخرج الإبداعي نيكولا غيسكيير لدار أزياء Louis Vuitton: "لقد وقعت على الفور في حب موهبة HoYeon الرائعة وشخصيتها الرائعة ولا أطيق الانتظار لبدء هذا الفصل الجديد من الرحلة التي بدأناها في Louis Vuitton قبل بضع سنوات، نعم، لأن النجمة قد سارت بالفعل للدار من قبل في عام 2017 مرتدية إطلالة من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019 المكونة من معطف وقميص وتنورة بكسرات".

الممثلة HoYeon Jung بطلة المسلسل الكوري Squid Game

مشاركة HoYeon Jung في مسلسل Squid Game على Netflix هي تجربتها الأولى كممثلة، في الواقع، النجمة التي يتابعها اليوم ما يقرب من 19 مليون متابع على Instagram، بدأت حياتها المهنية في عام 2013 كعارضة أزياء وشاركت في مسابقة Next Top Model في كوريا وحصلت على المركز الثاني، كما سارت على منصات عروض أزياء Burberry و Chanel و Miu Miu و Jason Wu و Schiaparelli و Bottega Veneta و Giambattista Valli و Emilio Pucci. 

الممثلة HoYeon Jung بطلة المسلسل الكوري Squid Gameجونغ هي الآن سفير لوي فيتون العالمية الجديد للأزياء والساعات والمجوهرات وقالت الممثلة الشابة عن تجربتها مع الدار الفرنسية في بيان صحفي لها: "إنني أتطلع إلى كل اللحظات مع لوي فيتون كسفيرة عالمية، إنه لشرف كبير أن أبدأ مسيرتي مع Louis Vuitton، العلامة التجارية التي عملت من قبل".

الممثلة HoYeon Jung بطلة المسلسل الكوري Squid Game

في الشهر الماضي، نشرت جونغ صورة لها في زي مسلسل Squid Game بجوار جيني كيم عضوة فريق الغناء الكوري "Blackpink" والتي على ما يبدو زرتها أثناء التصوير، مما أدى إلى اندفاع المعجبين إلى الإنترنت.

الممثلة HoYeon Jung بطلة المسلسل الكوري Squid Game

الممثلة HoYeon Jung بطلة المسلسل الكوري Squid Gameتخرجت الممثلة من جامعة Dongduk Women في سيول حيث تخصصت في عرض الأزياء، على الرغم من أن عرض الأزياء كان رحلتها المهنية منذ أن كانت صغيرة، إلا أنه من المرجح أن يتوقع المعجبون رؤية Jung في المزيد من مشاريع التمثيل في المستقبل، حيث وقعت مع شركة الإنتاج Saram Entertainment كممثلة في أوائل عام 2020.

أزياء مسلسل لعبة الحبار هي زي الهالووين الأكثر رواجاً لعام 2021

أزياء مسلسل لعبة الحبار هي زي الهالوين الأكثر رواجاً لعام 2021

اجتذبت الدراما الكورية "Squid Game" الكثيرين منذ إطلاقها على Netflix في سبتمبر ومن المتوقع الآن أن يكون المسلسل التلفزيوني أحد أكبر أزياء الهالووين في وقت لاحق من هذا الشهر، في تقرير جديد صادر عن جوجل أن المسلسل التلفزيوني الكوري الذي هو أكثر زي الهالوين شيوعاً الذي بحث عنه هذا الأسبوع الماضي على محرك البحث، يستلهم الكثيرون من إطلالات المتسابقين في العرض لأزياء "الهالووين Halloween" الخاصة بهم والتي تتكون من بدلة رياضية خضراء وحذاء أبيض والزي الرسمي للحارس وهو جمبسوت وردي اللون مع قناع للوجه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار