نتفليكس تمزح مع جمهور الكبير أوي بعد تقليد Squid Game

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
نتفليكس تمزح مع جمهور الكبير أوي بعد تقليد Squid Game

علقت شبكة نتفليكس Netflix، على أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 6 الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022، خاصة بعد أن قلد أبطال العمل أحد المسلسلات الشهيرة للشبكة العالمية.

نتفلكس تتفاعل مع مسلسل الكبير أوي 6

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي خوض أهالي قرية المزاريطة لعبة السبيط وذلك على طريقة المسلسل الكوري الشهير Squid Game  لعبة الحبار.

ونشرت نتفليكس صورة لأحد أبطال النسخة الأصلية من المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها: "الكبير أوي.. أوييي".

نتفليكس تمزح مع جمهور الكبير أوي بعد تقليد Squid Game

وواصلت شبكة نتفليكس المزاح مع الجمهور من خلال التعليقات على الصورة والتي اتبعتها بجملة شهيرة للفنان أحمد مكي ضمن أحداث المسلسل: "جزرة وقطمها جحش"، وهو ما فجر موجة من الضحك والتعليقات الساخرة بين المتابعين.

نتفليكس تمزح مع جمهور الكبير أوي بعد تقليد Squid Game

مسلسل الكبير أوي يخوض لعبة الحبار

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 6 منذ بدأتها مفاجئة لأهالي قرية المزاريطة بعد أن وجدوا أنفسهم في مكان يشبه لعبة Squid Game  التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل.

وظهر أبطال مسلسل الكبير أوي يرتدون ملابس موحدة تشبه ما ارتداه ممثلي المسلسل الكوري الشهير بعلة الحبار ولكن بالنسخة المصري بعد أن أبلغهم أحد الحراس أن الفائز سيربح بـ 5 ملايين جنيه والجميع عليه إمضاء العقد على ذلك، وهو ما سخر منه الكبير قائلاً: "ليه همضى عقد مع شركة سينرجي".

قوانين اللعبة في مسلسل الكبير قوي جاءت مشابهة للمسلسل الكوري، إلا أنها حملت الكثير من السخرية بعد أن استبدلوا العروسة من المسلسل الأصلي بـ عروسة المولد دون أن تلمحه العروسة حتى لا يخسر ويموت بالكهرباء وبعد اللعبة الأولى يعترض الكبير على قوانين اللعبة وقتل الخاسر ويريد أن يخرج ولكن يتم توقيفه.

مسلسل لعبة الحبار

وجاء تقليد مسلسل الكبير أوي لـ المسلسل الكوري لعبة الحبار بعد النجاح الكبير الذي حققه على منصة نتفلكس والذي دارت قصته حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في لعبة مميتة من أجل الفوز بجائزة قدرها 38 مليار دولار أمريكي ويحصل  الخاسر على الموت مباشرة دون رحمة، وكان لكل مشارك في هذه اللعبة سببا للمشاركة، وأهم الأٍسباب هو تراكم الديون عليهم.

وتصدر مسلسل لعبة الحبار المركز الأول في الولايات المتحدة كأول مسلسل كوري جنوبي تتم مشاهدته داخل الولايات المتحدة بهذه النسبة من المشاهدات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار