بعد 16 عاماً: طفلة المسلسل التركي نور تحتفل بزفافها على ممثل شاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2023
بعد 16 عاماً: طفلة المسلسل التركي نور تحتفل بزفافها على ممثل شاب

ما أسرع مرور الأيام، بهذه الكلمات علق الجمهور العربي الذي ارتبط بمشاهدة مسلسل نور التركي قبل 16 عاماً، على خبر زواج طفلة المسلسل الشهيرة، ملك ابنة مهند ونور، التي لعبت دورها الممثلة التركية إيجي شيشملي أوغلو.

زواج طفلة مسلسل نور

واحتفلت إيجي شيشملي أوغلو، أمس بزفافها على الممثل التركي تانار أولماز، بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

وكان من المقرر احتفال العروسين قبل هذه الأيام، إلا أن خطتهما في الاحتفال تعطلت بسبب تحديات فيروس كورونا المستجد التي أجبرتهم على تأجيل الزفاف.

وحضر حفل الزفاف عدد من مشاهير تركيا منهم سيريناي ساريكايا والنجم شاتاي أولسوي وأنور تونا وغيرهم من الممثلين الأتراك المقربين للممثلين الشابين.

كواليس مسلسل نور

وكانت الفنانة التركية سونغول أودان التي قدمت دور نور في المسلسل، قد كشفت أسرار غريبة عن كواليس مسلسل نور والذي عُرض قبل حوالي 16 عاماً وشاركها البطولة فيه النجم التركي كيفانش تاتليتوغ والذي قام بدور مهند.

وتطرقت الممثلة التركية في لقاء صحفي أجري معها بالحديث عن المشاهد العاطفية والحميمة التي جمعتها ونجم العمل الممثل كيفانش تاتليتوغ الذي أدى دور مهند، قائلة إنها لم تكن تشعر بالرضى تجاه تلك المشاهد ولم تكن تتقبلها، وأنها اضطرت لتأدية هذه المشاهد بعد محاولات إلحاح وإقناع من مخرج وفرق العمل.

وتابعت: قدمت هذه المشاهد لأنني ممثلة وأعرف جيداً متطلبات المهنة، وأنها لا توافق على تفاصيل كل شخصية تُعرض عليها لتمثيلها والتي في كثير من الأحيان تكون شخصيات مختلفة عن شخصيتها الحقيقية.

وأتى هذا الحديث بعد أعوام طويلة من عرض المسلسل الذي لاقى نجاحاً كبيراً في العالم العربي ومثل بداية لانتشار عرض المسلسلات التركية المدبلجة في الدول العربية، وأدى إلى شهرة شخصيتي نور ومهند والذي عُرف البطلان بعد ذلك بهذه الأسماء في الوطن العربي، حيث وصلت المشاهدات إلى 92 مليون مشاهدة بحسب تقرير لصحيفة لوس أنجلوس تايم.

مسلسل نور

وتم تصوير مسلسل نور خلال عام ونصف وتم عرضه على عدة مواسم كانت في النهاية 154 حلقة وتم عرضه لأول مرة في عام 2007، وأصبحت تركيا بفضل المسلسلات التركية ثاني أكبر موزّع للمسلسلات حول العالم بعد الولايات المتحدة الأميركية، حيث تم بث المسلسلات التركية في أكثر من 140 دولة.

ومسلسل نور من بطولة سونغول أودان، كيفانش تاتليتوغ، اكريم بورا، غونغور بايرك، عمري كارايل، سويدان سويداس، لاسين سيلان، سيردار اورتشين، كامل جولور، سيفينش جلسين، إيشة فارلير، فوزون إيربلاك، كانسين أوزوسين، يليز باشلانغش، كايرا سيمور، وهو من تأليف سونغول أودان وسيما ايرجينيكون، ومن إخراج مصطفى كمال أوزون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار