بعد 20 عاماً: تشارليز ثيرون سفيرة المجوهرات في Dior

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
بعد 20 عاماً: تشارليز ثيرون سفيرة المجوهرات في Dior

اشتهرت النجمة تشارليز ثيرون بكونها الوجه الإعلاني لعطر J’Adore من دار ديور منذ عشرين عاماً، أي منذ عام 2004، والآن، بعد عقدين من الشراكة، تتولى الممثلة الشهيرة بعض الأدوار الجديدة مع الدار كسفيرة للمجوهرات الراقية والعناية بالبشرة.

تشارليز ثيرون سفيرة ديور

وأعربت تشارليز ثيرون عن سعادتها وفخرها بالتعاون مع ديور، مشيرة إلى أن صفحات التعاون بينها وبين الدار، ستشهد المزيد من الإبداعات المتجددة والإنجازات المستقبلية المنتظرة.

وأدلت تشارليز ثيرون ببيان حول ترقية تعاونها مع Dior وبدء فصل جديد وجاء فيه: "إنه لمن المثير أن نبدأ هذا الفصل في شراكة طويلة الأمد مع Dior، على مدى السنوات العشرين الماضية، كان شرفاً لي أن أتعاون بشكل إبداعي مع الدار كوجه لـ j"Adore، أنا فخورة للغاية بكل ما تمكنا من ابتكاره معاً والانضمام إلى Dior في الاحتفاء بجمال المجوهرات والإكسسوارات والعناية بالبشرة، أنا أتطلع إلى ما سيأتي".

تشارليز ثيرون ديور

أول سفيرة للمجوهرات الراقية

ستكون تشارليز ثيرون أول سفيرة لديور للمجوهرات الراقية، ووفقاً لـ WWD، من المتوقع أن تعرض "القطع الأكثر تميزاً" التي صممتها فيكتوار دو كاستيلان، المديرة الفنية لمجوهرات ديور على مدار الـ 25 عاماً الماضية.

كما ستصبح الممثلة الجنوب إفريقية أول ممثلة تمثل شركة Dior للعناية بالبشرة منذ فعلت شارون ستون، التي كانت وجه خط Capture الخاص بالشركة من 2005 وحتى عام 2012.

وقالت ديلفين أرنو، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لدار كريستيان ديور كوتور، عن هذا الإعلان: "أنا فخورة بشكل خاص بالترحيب بتشارليز ثيرون كسفيرة مجوهرات ديور، فهي أيقونة ومثال نموذجي للتحالف بين الفنون والحرفية والأحلام التي تتجسد بشكل رائع في المجوهرات التي ابتكرتها فيكتوار دو كاستيلان لدار ديور".

ديور تشارليز ثيرون

وقال فيرونيك كورتوا، الرئيس التنفيذي لشركة Parfums Christian Dior: "تشارليز هي عضو في عائلتنا وتجسد روح ديور التي نعتز بها. موهبتها النادرة، والتزامها، وجمالها الأخاذ كذلك، كل هذا يجعلها أيقونة".

وأضاف: "إنها امرأة تتحدث إلى النساء الأخريات وتحبهن. لذلك يبدو من الطبيعي أن تكشف عن جوانبها التي لا تعد ولا تحصى في قلب عالم ديور، من خلال الاحتفال بأنوثتها المنتصرة في مجالات أخرى تحظى بتقدير كبير من قبل النساء، مثل العناية بالبشرة قبل المجوهرات".

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى هذا التعاون الجديد، ستواصل ثيرون التعاون مع ديور في قضايا مهمة، مثل تمكين المرأة، جنبا إلى جنب مع مشروع تشارليز ثيرون للتواصل مع أفريقيا.

إنجازات تشارليز ثيرون

أدى دور تشارليز ثيرون المتميز في فيلم Monster الذي تم طرحه عام 2003 إلى حصولها على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، مما عزز شهرتها الكبرى في صناعة السينما، ومنذ ذلك الحين، لعب ثيرون دور البطولة في أفلام نالت استحسانا كبيرا مثل "Young Adult" (2011)، و"Prometheus" (2012)، و"Mad Max: Fury Road" (2015)، و"Atomic Blonde" (2017)، و"Fast and Furious 10". (2023)، كما أنها ستلعب دور البطولة في فيلم The Old Guard 2، المقرر طرحه هذا العام.

وبالإضافة إلى مسيرتها السينمائية، قدمت تشارليز ثيرون مساهمات كبيرة باعتبارها سفيرة للأمم المتحدة للسلام، مع التركيز على الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز وإنهاء العنف ضد المرأة، وفي عام 2007، أسست مشروع تشارليز ثيرون للتواصل مع أفريقيا (CTAOP)، الذي يعمل على تحسين صحة وسلامة الشباب في جنوب أفريقيا، وقد دعمت Dior هذه المبادرة منذ عام 2020 من خلال حملة "Chin Up – Dior تقف مع النساء" وتواصل الدار دعمها للممثلة التي تتعاون معها على أصعدة متعددة هذه الفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار