بعد 20 عاماً: سلسلة أفلام جديدة من Lord of the Rings قادمة للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
بعد 20 عاماً: سلسلة أفلام جديدة من Lord of the Rings قادمة للجمهور

أعلنت شركة "وارنر براذرز" المنتجة بثلاثية Lord of the Rings عن تصوير أجزاء جديدة من الفيلم في الفترة المقبلة ويجري المخرج العالمي بيتر جاكسون التحضيرات اللازمة.

أفلام جديدة في عالم سيد الخواتم

كشف رئيس شركة الإنتاج وارنر براذرز ديسكفري ديفيد زاسلاف، أنه دعا المستثمرين لتوقيع اتفاقية جديدة لإنتاج أفلام وأجزاء أخرى من تلك السلسلة والتي اقتبست من الرواية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للكاتب  جون رونالد تولكين.

وأضاف زاسلاف في حديثه الصحفي وقال: "سيد الخواتم هي من أعظم الامتيازات السينمائية على الإطلاق، نحن متشوقون للغاية للأجزاء الجديدة".

وأضاف بيتر جاكسون المخرج الخاص بالفيلم في بيان صحفي له أنه مطلع على كل المراحل الخاصة بإنتاج الأفلام، لكن لم يرد حتى الآن تفاصيل جديدة عن محتوى الأجزاء أو عن وقت تصويرها وعرضها.

يذكر أن بيتر جاكسون حقق نجاحاً كبيراً بعد إخراج العديد من الأفلام في بدايته الفنية إلا أن ثلاثية "ذي هوبيت"  حققت نجاحا أكثر ضخامة شهد عليها الإقبال التاريخي على شباك التذاكر على الرغم من انتقاد البعض .

نجاح lord of the rings يعيده بعد 20 عاما

وعرض الجزء الأول من الفيلم في عام 2001، وحمل اسم سيد الخواتم برفقة الخواتم The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring، وكان عبارة عن فيلم فانتازيا ملحمي واقتبس من رواية سيد الخواتم للكاتب توكلين.

وبعد نجاح الجزء الأول أخرج بيت جاكسون الجزء الثاني من الفيلم في عام 2002، وحمل اسم "سيد الخواتم البرجان" وفي العام التالي 2003، صدر الجزء الثالث من الفيلم "سيد الخواتم عودة الملك".

وشارك العديد من فناني هوليوود في بطولة المسلسلة ومنهم الفنان إليجاه وود وإيان ماكيلين وليف تايلر وفيجو مورتينسين وشون أستين وكيت بلانشيت وجون رايز-ديفيس وكريستوفر لي وبيلي بويد ودومينيك موناغان وأورلاندو بلوم وهوغو ويفنغ وأندي سركيس وشون بين.

وجاءت تكلفة الثلاثة أفلام نحو 281 مليون دولار، بينما جاءت إيرادات الأفلام نحو 2.981 مليار دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار