بعد 33 عاما: مخرج Home Alone يكشف كواليس مشاركة دونالد ترامب في الفيلم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
بعد 33 عاما: مخرج Home Alone يكشف كواليس مشاركة دونالد ترامب في الفيلم

لا يزال فيلم Home Alone التحفة الكوميدية التي مر على طرحها أكثر من 33 عاماً، متربعاً على عرش الأفلام الأكثر مشاهدة في احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد وعطلات رأس السنة وموسم الشتاء بشكل عام.

وربما لا تزال المشاهد الأكثر لفتاً للأنظار في جزء "Home Alone: ​​Lost in New York" -رغم قصرها-، مشهد ظهور الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وهو يشرح الاتجاهات الصحيحة لبطل الفيلم الصغير، وبعد مرور سنوات طويلة كشف المخرج كريس كولومبوس كواليس هذا المشهد.

دونالد ترامب في Home Alone

قال كولومبوس في تصريحات صحفية حديثة عن مشاركة دونالد ترامب في فيلم وحيد في المنزل- نيويورك: "مثل معظم مواقع التصوير في مدينة نيويورك، ما عليك سوى دفع رسوم ويُسمح لك بالتصوير في ذلك الموقع. اقتربنا من فندق بلازا، الذي كان يملكه ترامب في ذلك الوقت، لأننا أردنا التصوير في الردهة. ولأننا لم نتمكن من إعادة بناء تصميم  The Plaza على المسرح الصوتي".

وأكد كريس كولومبوس أن ترامب استخدم التسلط والبلطجة للظهور في الفيلم، على الرغم من إعجاب الجمهور بهذا الظهور القصير، إلا أن المخرج لم يكن متسامحاً مع هذه التجربة وقال: "عندما عرضناه لأول مرة حدث الشيء الأكثر غرابة: هلل الناس عندما ظهر ترامب على الشاشة. لذلك قلت للمسؤول عن المونتاج "اتركوه في الفيلم. إنها لحظة للجمهور"، لكنه قام بالتسلط في شق طريقه إلى الفيلم".

شاهدوا ظهور ترامب في Home Alone

قصة مشهد ترامب في Home Alone

قبل سنوات من توليه منصب الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، أحدث ترامب ضجة كرجل أعمال، وكان أحد مشاريعه، فندق بلازا، الذي تم تصوير جزء من تكملة الفيلم، "Home Alone 2: Lost in New York" بداخله.

يُظهر المشهد الشخصية الرئيسية، كيفن الذي يلعب دوره ماكولاي كولكين، الذي تخلت عنه عائلته عن طريق الخطأ وينتهي به الأمر في مدينة نيويورك، ويتحدث كيفن الذكي عن طريقه للإقامة في فندق بلازا الفاخر، وهو المشهد الذي احتاج فريق الإنتاج إلى ردهة المبنى من أجل تصويره، وقال كريس كولومبوس: "أردنا التصوير في الردهة. يتذكر كولومبوس في إحدى المقابلات: "لم نتمكن من إعادة بناء The Plaza على المسرح الصوتي".

المخرج قرر قطع مشهد ترامب من الفيلم بعد تصويره والسماح لهم بدخول فندق بلازا، ولكن مع رد فعل الجمهور الإيجابي قرر ترك المشهد كما هو، إلا أنه لم ينس أبداً تعنت ترامب في الظهور.

ترامب في هوم الون

وبينما يزعم كولومبوس أن ترامب استخدام الضغط والتسلط في طريقه إلى الجزء الثاني من فيلم "Home Alone"، فإن النهج العاطفي الذي اتبعه الرجل البالغ من العمر 77 عاماً ربما جاء من حبه للتمثيل. قد يكون فيلم عيد الميلاد هو أشهر ظهور له، لكنه لم يكن الأول.

جاء أول دور سينمائي لترامب في عام 1989، حيث لعب دور البطولة في فيلم Ghosts Can"t Do It. على الرغم من أن الوقت الذي قضاه أمام الشاشة كان قصيراً، إلا أنه أثار ضجة كبيرة بعبارته الشهيرة: "تأكدي يا سيدة سكوت، أنه في هذه الغرفة، هناك سكاكين حادة بما يكفي لتقطيعك حتى العظم. وقلوب باردة بما فيه الكفاية لتأكل قلوبكم كمقبلات".

بعد الفترة التي قضاها في فيلم Home Alone 2: Lost in New York، لعب السياسي أول شخصية خيالية له كوالد "والدو" في فيلم عام 1994 بعنوان The Little Rascals. بعد ذلك جاء المزيد من الظهور في فيلم "Across the Sea of ​​Time" وأغنية Whoopi Goldberg الناجحة عام 1996 بعنوان "Eddie"، حيث لعب دور البطولة بنفسه.

يذكر أن فيلم Home Alone من بطولة ماكولي كولكين، جو بيشي، دانييل ستيرن، جون هيرد، كاثرين أوهارا، روبرتس بلوسوم، أنجيلا غوتالس تأليف جون هيوز وإخراج كريس كولومبوس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار