تيم حسن يكشف عن كواليس فيلم الهيبة مع زينة مكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
تيم حسن يكشف عن كواليس فيلم الهيبة مع زينة مكي

شوق الفنان السوري، تيم حسن، الجمهور إلى فيلم الهيبة الذي يجري تصويره حالياً، والذي تلعب الفنانة اللبنانية زينة مكي، دور البطولة أمامه.

تيم حسن يشوق الجمهور لفيلم الهيبة

وشارك تيم حسن متابعيه صورة جمعته بـ زينة مكي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من كواليس تصوير فيلم الهيبة.

وفي الصورة ظهر تيم حسن وزينة مكي أثناء هبوطهما من درجات سلم، للهروب من شيء ما، وهو ما شوق الجمهور حول تفاصيل العمل ما يخبئه من أحداث.

وعلق تيم حسن على الصورة معلناً اقتراب موعد عرض الفيلم في دور السينما متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور، قائلاً: "فيلم الهيبة، قريباً إن شاء الله في الصالات، يارب يعجبكم".

تيم حسن يكشف عن كواليس فيلم الهيبة مع زينة مكي

ومن جهتها كشفت شركة الصباح للإنتاج الفني، المنتجة لفيلم الهيبة، عن البوستر الرسمي للفيلم عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء التعليق على البوستر بعبارة: "اثباااااااااات… القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل.. فيلم الهيبة قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين".

تيم حسن يكشف عن كواليس فيلم الهيبة مع زينة مكي

ومن المقرر أن يحمل فيلم الهيبة العديد من الاختلافات بين الفيلم والمواسم الخمس السابقة من مسلسل الهيبة، حيث تتصدر الفنانة اللبنانية زينة مكي، البطولة أمام تيم حسن، ويعود الفنان رفيق علي ليقوم بدور الختيار والذي شارك في الجزء الرابع من المسلسل بعنوان الهيبة العودة.

ويغيب عن فيلم الهيبة شخصيتان أساسيتان ستغيبان عن العمل هما منى وشاهين، بينما ستشارك ملكة جمال أذربيجان، نتالي سوكولفسكايا، في الفيلم إلى جانب تيم حسن، حيث شاركت سابقًا العديد من الصور التي نشرتها شركة الصباح

قصة فيلم الهيبة

وتم تصوير فيلم الهيبة في تركيا، والذي تدور أحداثه حول جبل، الذي يجسد دوره تيم حسن، والذي تطلب منه عصابة مافيا تنفيذ مهمة لهم تتضمن التخلص من ابن مستثمر روسي، ويقومون بسرقة ابن أخيه لإجباره على تأدية المهمة، إلا أن ابن المستثمر يقتل على يد تجار مخدرات.

وتبدأ الأحداث في التصعد بعد أن تطلب عصابة المافيا من جبل إعادة جثة القتيل وتسلميها في اسطنبول مقابل تسليمه ابن أخيه.

ومن المقرر عرض الفيلم في السينما العربية بعد عيد الأضحى، والذي سيكون ختاماً لسلسلة الهيبة التي استمرت على مدى 5 أجزاء للمسلسل وتنتهي بالفيلم بطولة تيم حسن وزينة مكي.

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وهو ما دفع إحدى شركات الإنتاج الفني التركي لتقرير تقديم نسخة تركية من مسلسل الهيبة ومن المنتظر عرض المسلسل في الهند أيضاً بعد أن تم دبلجة حلقاتها إلى اللغة الهندية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار