هاني عادل يكشف عن كواليس فيلمه مع جاكي شان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
هاني عادل يكشف عن كواليس فيلمه مع جاكي شان

كشف الفنان المصري هاني عادل عن كواليس مشاركته في فيلم هيدن سترايك/  Hidden Strike، والذي شارك خلاله مع النجمين جاكي شان وجون سينا، وتم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، قال هاني عادل: "الفيلم تم طرحه على منصة نتفليكس في الخارج، لكن لم يطرح بعد في منطقة الشرق الأوسط". وعن اختياره لأداء الدور قال: "في حد كلم مدير أعمالي على مشاركتي في الفيلم، وإن المخرج مصمم على وجودي، وأنا كسول جدا وفي تلك الفترة مكنتش هسافر، لكن أحد أصدقائي شجعني". أوضح هاني أنه واجه صعوبات في الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية واُضطرت للسفر إلى هونغ كونغ للحصول على التأشيرة من هناك. ورغم هذا ظل المخرج مصممًا على انتظاره.

اللقاء الأول بجاكي شان

تحدث هاني عادل أيضًا عن لقائه الأول مع جاكي شان قائلًا: "جاكي شان كانت صورته عندي على الحائط، وكان خيال بالنسبة لي إني أقف جنبه وأصور معاه. التجربة كانت حلوة جدًا، وطريقته في التعامل مع الناس حلوة جدًا". تابع عادل بأنه في البداية لم يكن هناك فرصة مُباشرة للتحدث مع جاكي شان، مُضيفًا: "لكن، بعد كام يوم تصوير بقى في بينا كلام، وقبل أحد مشاهدنا مع بعض كان بيعدل هدومي وأنا قلبي بيترج ومخضوض".

يُذكر أن فيلم هيدن سترايك   hidden strike، والذي يشارك عادل ضمن أحداثه مع نجمي الأكشن جاكي شان وجون سينا يُعدّ أولى خطوات عادل نحو السينما العالمية. تدور أحداث فيلم هيدن سترايك في إطار من الإثارة والكوميديا، ويُعدّ هذا الفيلم هو العمل الأول الذي يجمع بين المصارع والممثل جون سينا وجاكي شان. يضم الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم ومن أبرزهم مايكل كولتس وبيلو أسبيك وغيرهما.

يقوم الفنان هاني عادل خلال هذه الفترة أيضًا بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري، بجانب تحضيره لألبوم غنائي جديد مع فرقة وسط البلد، بالإضافة إلى جولة حفلات غنائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار