بعد غياب 15 عاماً: أحمد عيد يكشف عن كواليس عودته للمسرح في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
بعد غياب 15 عاماً: أحمد عيد يكشف عن كواليس عودته للمسرح في موسم الرياض

كشف الفنان المصري أحمد عيد عن كواليس عودته إلى المسرح بعد غياب 15 سنة، من خلال مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"، والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية.

أحمد عيد يكشف عن كواليس عودته إلى المسرح

خلال تصريحات إعلامية، أوضح أحمد عيد أن قرار العودة لم يكن سهلاً، خاصة أن العمل على خشبة المسرح يحتاج إلى ممارسة مستمرة قائلاً: "ما اشتغلتش مسرح من 15 سنة... علشان اشتغل مسرح تاني كانت العملية صعبة بالنسبة لي".

وتابع قائلاً: "كنت قلقان جداً وخايف لأن الوقوف على خشبة المسرح عايز ناس متدربة أوي ومتمرسة أوي، لكن قلت أجرّب ولقيت التجربة جميلة جداً".

وعن الجمهور السعودي قال عيد: "الشعب السعودي شعب جميل جداً... الجمهور حبوب أوي بيحسسك إننا قاعدين مع بعض".

يُذكر أن أحمد عيد شارك خلال موسم الرياض بمسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"، وشاركه في بطولتها درّة ومحمد ثروت وياسر الطوبجي وبدرية طلبة ومصطفى البنا وصلاح الدالي.

كانت الفنانة التونسية درة قد شاركت في فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية للعام الثاني على التوالي، من خلال مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية". حيث شاركت في فعاليات موسم الرياض 2022 من خلال مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، وشاركها البطولة حينها: أكرم حسني، بيومي فؤاد، محمد أنور.

مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"

مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" تدور أحداثها حول اختيار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن؛ لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد فقط، مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر؛ تصرّ الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها، ويبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار