أغلب مشاهده في السعودية: محمد رمضان يكشف عن كواليس فيلمه الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
أغلب مشاهده في السعودية: محمد رمضان يكشف عن كواليس فيلمه الجديد

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن كواليس فيلمه الجديد "أسد أسود"، والذي يتعاون خلاله مع المؤلف والمخرج محمد دياب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية السعودية".

محمد رمضان يكشف عن كواليس فيلمه الجديد

خلال المداخلة، تحدث محمد رمضان عن كواليس الفيلم موضحاً إن تصوير أغلب مشاهده سيتم في المملكة العربية السعودية.

خلال تصريحاته قال محمد رمضان: "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60 في المئة منه في المملكة العربية السعودية و 40 في المئة منه في مصر، دا تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضاً هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

أعرب رمضان أيضاً عن سعادته بالتطور الذي حدث في المملكة العربية السعودية قائلاً: "بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد إنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا".

وتابع قائلاً: "أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمة ليا جداً والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير".

محمد رمضان يروج لمسلسله الجديد

سابقاً، شارك محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو استعرض من خلاله مكتبه بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

أرفق رمضان الفيديو بتعليق قال خلاله: "وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض..ابني جه معايا المكتب قولتله قوم صور ڤيديو ولو عجبني هعملك مرتب شهري.. أنا بصراحة ما عجبنيش الفيديو وعملتله مرتب..هو ده الفيديو اللي صوره علي باشا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار