بعد اتهامها بتعديل صورها بالفوتوشوب: هكذا أخفت دنيا بطمة وزنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر 2020
بعد اتهامها بتعديل صورها بالفوتوشوب: هكذا أخفت دنيا بطمة وزنها

بعد اتهام الفنانة المغربية دنيا بطمة باستخدام تقنية الفوتوشوب في تعديل الصور التي ظهرت فيها بعد ولادتها الثانية ظهرت الفنانة دنيا بطمة بملابس سوداء أخفت من خلالها وزنها. الذي عرضها إلى كثير من الانتقادات سابقاً.

وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم باللوك ورأوا أن هذا اللون يناسبها متمنين لها عاماً جديداً حافلاً بالنجاح والسعادة برفقة عائلتها. 

بعد اتهامها بتعديل صورها بالفوتوشوب: هكذا أخفت دنيا بطمة وزنها

وكانت دنيا بطمة ظهرت من قبل في العديد من الملابس الرياضية الضيقة والتي لاحظ فيها الجمهور عدم خسارتها للوزن بعد الولادة إلى جانب اتهام المتابعين لها باستخدام الفوتوشوب أيضاً لتعديل وجهها وهو ما أظهر الفرق بين جسمها وحجم الوجه. 

ذكرت عدد من التعليقات أنها لم تخسر الوزن. وهذا ما ظهر من خلال صور أخرى نشرتها قبل أيام وبدت فيها مرتدية فستاناً ضيقاً. 

سخرية من دنيا بطمة بسبب صورة

وتعرضت دنيا بطمة للسخرية بسبب صورتها الأخيرة التي نشرتها على تطبيق إنستجرام بعد أن استعرضت   رشاقتها وتخلصها من الوزن الزائد بعد الولادة.  

ظهرت دنيا بملابس رياضية ضيقة لكن الانتقادات توالت عليها بعد أن لاحظ الجمهور استخدامها الفوتوشوب بشكل وصوفه بالفاضح لتصغير وجهها الذي كان محط تركيز أغلب المتابعين الذين لاحظوا استعانتها بتقنية الفوتوشوب بحيث بدا صغيراً جداً ولا يظهر منه إلا نظاراتها الشمسية.  

وارتدت دنيا بطمة ملابس كاجوال ناعمة تشبه البيجاما ومؤلفة من بنطال وبلوزة، وظهر الفارق الكبير بين حجم وجهها وحجم جسدها، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات الساخرة مرة جديدة، إذ إنها تحرص دائما على اعتماد تقنية الفوتوشوب لتغيير ملامحها، وغالباً ما تبدو مختلفة وتثير الجدل بين متابعيها. 

ويشار إلى ان دنيا احتفلت قبل هذا بيوم زواجها من المنتج البحريني محمد الترك بطريقة مميزة. ولهذا عرضت على الحساب نفسه فيديو قام أحد معجبيها بتركيبه مستخدماً صوراً لها ولأفراد أسرتها التقطت في مناسبات وأوقات مختلفة. 

واستعرضت دنيا بطمة هدايا عيد زواجها الثامن من زوجها محمد الترك الذي حرص على تقديم هدية مميزة لزوجته في هذه المناسبة إذ أهداها طقم مجوهرات مرصعاً بالألماس والأحجار الكريمة كما كتب لها بطاقة قال فيها: "إلى من ملكت قلبي قبل روحي سنة جديدة أخرى أشكرك عليها لأنك بحياتي.. زوجك محمد الترك".  

دنيا بطمة متهمة بالشماتة في منى السابر 

وظهرت دنيا بطمة في فيديو نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهي تغني مع أغنية "يوم ليك ويوم عليك" للفنانة الراحلة ذكري.  

اعتبر عدد كبير من المتابعين أن تلك رسالة موجهة بشكل غير مباشر لمنى السابر بعد أن قضت المحكمة ضدها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في القضية التي رفعتها ضدها حلا الترك ابنتها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار