فنانة مغربية ترد على اتهامات دنيا بطمة بتلفيق قضية حمزة مون بيبي لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
فنانة مغربية ترد على اتهامات دنيا بطمة بتلفيق قضية حمزة مون بيبي لها

ردت الفنانة المغربية سعيدة شرف، على الاتهامات التي طالتها من مواطنتها دنيا بطمة بشأن القضية المعروفة باسم "حمزة مون بيبي"، معتبرة أن كافة ما قالته كان يحمل مغالطات ومعلومات كاذبة مستها كإنسانة وكأم، بحد تعبيرها.

سعيدة شرف ترد على اتهامات دنيا بطمة

ونفت سعيدة شرف في الندوة التي أقامتها تبرئة القضاء لدنيا بطمة من الاتهامات التي وجهت لها في القضية، مشيرة إلى أنه تم توجيه لها 6 تهم في البداية، أُسقط عنها 3 تهم، بينما صدر حكم بالإدانة لها في التهم الباقية، وهي المشاركة في بث وقائع كاذبة بقصد المساس بالحياة الخاصة والتشهير، والمشاركة في الدخول إلى نظم المعالجة الآلية عن طريق الاحتيال.

وأوضحت أن القضية تعود إلى عام 2017 عندما بدأ حساب على سناب شات في التهديد والتشهير والابتزاز لعدد من الأشخاص، موضحة أنها كانت واحدة منهم حيث تعرض لها الحساب بالهجوم والتنمر والإساءة والمس بعرضها بعد يوم من خطبتها.

وأكدت سعيدة شرف أنها لم تتقدم بشكوى ضد دنيا بطمة، مثلما قالت الأخيرة، موضحة أن الشكوى قدمت من المركز الوطني لحقوق الإنسان نيابة عن الضحايا الذين تعرض لهم الحساب بالفضائح.

ولفتت إلى ما قامت بعرضه على حسابها الشخصي كان مجرد محضر استماع وليس نسخة من الشكوى، قائلة: "التبليغ يكون عن طريق مفوض قضائي وليس ستوري وأنا لم أتوصل بالتبليغ لأنني أستقر بشكل مؤقت في منزل آخر بسبب الإصلاحات وأعمال البناء داخل منزلي".

وشددت على كونها لا ترغب في دخول دنيا بطمة إلى السجن، مشيرة إلى أنها على استعداد للتنازل عن الشكوى في حال ثبت أحد أنها تقدمت بها بالفعل ضد الفنانة المغربية.

وتابعت: "أقسم بالله وبرأس أولادي أنني لا أرغب في أن تدخل السجن، ولست عدوتها.. أنا أدليت بأقوالي فقط للفرقة الوطنية، لأن "حمزة مون بيبي"، ليس شخصاً واحداً.. هو حساب إجرامي افتراضي لمجموعة من الناس، خُصص لتصفية الحسابات".

وأضافت أن هناك محادثات كانت تجمع بين حساب حمزة مون بيبي ودنيا بطمة عبر تطبيق سناب شات تضمنت صورة لزوجها، قائلة: "كنت أبكي ليل ونهار ولا أنام، وعشت في خوف من نشر شيء عني، بالرغم من أنني لم أقم بشيء سيئ وكنت ضحية، هذا الحساب استمر في التشهير والابتزاز".

رسالة سعيدة شرف إلى دنيا بطمة

وأكدت سعيدة شرف في نهاية حديثها أنها لا تتمنى رؤية دنيا بطمة في السجن وأنها ليست عدوتها واصفة الأخيرة بأنها عدوة نفسها.

ووجهت رسالة إلى دنيا بطمة، أوضحت فيها أنها كانت تتمنى أن تعتذر بدلاً من توجيه الاتهامات لها، قائلة: "لا يفرحني أن أراكِ في السجن؛ لأنني أم وأحس بك.. وكنت أنتظر أن تخرجي باعتذار، وليس الضرب في شخصي وإظهاري في صورة سيئة عند المغاربة الذين يمشون بالعاطفة والدموع.. الاعتذار من شيم الكبار، ولن أقبل بتمرير المغالطات في حقي؛ لكنني إنسانية، وأن قبل كل شيء، وأتمنى أن يتحقق مطلبها".

الفنانة المغربية سعيدة شرف

وجاء رد سعيدة شرف على تصريحات دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام اتهمت فيها بعض الأشخاص بمحاولة تضليل الرأي العام على مدار 4 سنوات من خلال المعلومات الخاطئة عن القضية التي اتهمت فيها هي وشقيقتها ابتسام بطمة.

ولفتت إلى أن البعض فبرك الأخبار وحرض الصفحات الإلكترونية من أجل التشهير بها بمقابل مادي، مؤكدة أن ما تتعرض له مؤامرة من أجل الإطاحة بها بعد أن تمكنت من تحقيق النجاح في فترة قصيرة على الساحة المغربية والعربية بفضل صوتها.

وأكدت دنيا بطمة أن الحكم الصادر ضدها في المحكمة لمدة سنة كان بسبب شهادة زور في حقها وليس بسبب وجود دليل مادي على علاقتها بحساب حمزة مون بيبي، بحد قولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار