صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر

منذ بدايتها وحتى الآن، تبدلت ملامح دنيا بطمة بشكل كبير، فعند وضع صورة لدنيا بطمة قبل وبعد التجميل، ربما لم يستطع البعض التعرف عليها نهائياً، وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من الصور لدنيا بطمة منذ ظهورها على الشاشة وحتى الآن تكشف مراحل تطور شكل الفنانة المغربية حتى أصبحت شخص آخر.

دنيا بطمة قبل التجميل

ظهرت دنيا بطمة على الشاشة لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج عرب أيدول Arab Idol، ووقتها ظهرت الفنانة المغربية بملامح متغيرة تماماً عما هي عليه الآن، فظهرت بجسم ووجه نحيفين للغاية، وشفتين رفيعتين، ووقتها وصلت بطمة للنهائيات إلى جانب المتسابقة المصرية كارمن سليمان، لتحصل الأخيرة في النهائيات على اللقب.

 بعد ظهور دنيا بطمة من خلال برنامج عرب أيدول، بدأت الفنانة المغربية في اتخاذ الكثير من الخطوات الفنية، وإلى جانب هذه الخطوات  اتخذت أيضاً مجموعة من الخطوات التجميلية أيضاً والتي بدأت بالشفتين وانتهت بتغيير الوجه كاملاً.

صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر

صور دنيا بطمة قبل التجميل، مختلفة تماماً  عن صورها بعد التجميل، فستشعرين وكأنك أمام شخصين وليس شخص واحد، فمن وجه نحيف للغاية إلى وجه مستدير ووجنتين ممتلئتين، ومن شفاه رفيعة إلى شفتين ممتلئتين وحتى الجسم، فتحولت دنيا بطمة تحولاً جذرياً، ستكشفه لك الصور التي سنعرضها لك في هذا الألبوم.

دنيا بطمة بعد التجميل

لا يمر على دنيا بطمة وقت قصير إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في شكلها، بالدرجة التي دفعت البعض إلى اعتبار أن الفنانة المغربية لديها هوس التجميل،  فلا تقف دنيا بطمة عند شكل محدد،وإنما  تشارك متابعيها إطلالات مختلفة تبرز تبدل ملامحها، وتكشف عن عمليات تجميل جديدة.

دنيا بطمة منذ ظهورها وحتى الآن مرت بالكثير من التحولات الشكلية، بدرجة جعلت البعض لم يستطع التعرف عليها، خاصة بعد استخدامها لحقن الفيلر في الشفتين، حيث تتغير شفاة دنيا من وقت لآخر، وتفاجئ متابعيها بتغيرات شكلها.

صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر

وخلال الفترة الماضية، فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

ونشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه عن حبها وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن، وقبلها كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد زارت عيادة أحد أطباء التجميل بمراكش للخضوع لبعض التعديلات في وجهها. وتداول متابعوها مجموعة فيديوهات لها وهي توضح من خلالها الأمور التي غيرتها في وجهها خلال هذه الزيارة.

عمليات تجميل دنيا بطمة

ما بين عمليات التجميل واستخدام تقنيات الحقن،  بدلت دنيا بطمة ملامحها تماماً لتصبح وكأنها شخص آخر منذ بدايتها وحتى الآن، فلجأت الفنانة المغربية لكثير من التقنيات ومن بينها:

الفيلر: فاعتمدت دنيا بطمة على حقن الفيلر بشكل أساسي في وجهها  خاصة في مناطق الشفتين والوجنتين.

  • البوتكس: اعتمدت دنيا بطمة على حقن البوتكس ليس فقط للقضاء على التجاعيد، وإنما لإخفاء الابتسامة اللثوية، حيث ساعدتها حقن البوتكس على خفض الشفتين لأسفل وهو ما حجب جزء كبير من اللثة التي كانت تظهر بوضوح عند ابتسامتها، إلى جانب الفيلر وامتلاء الشفتين التي قضت تماماً على هذه الابتسامة اللثوية.
  • تجميل الأنف:  لجأت الفنانة المغربية لتغيير  شكل أنفها حيث يظهر الأمر بوشوح عند عمل مقارنة بين دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل فستلاحظين تحول شكل الأنف تماماً.
  • تقنية تيكساس: وبهذه التقنية غيرت دنيا بطمة من شكل وجهها، ليتحول من وجه رفيع للغاية إلى وجه ممتلئ مستدير.
  • والتقنيات السابقة ليست الوحيدة وإنما خضعت بطمة لكثير من عمليات التجميل، إلى حد اعتبره الجمهور وصل إلى حد الهوس، فلا يمر على الفنانة المغربية  أشهر قليلة، إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في شكلها.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل، والتي ستكشف لك بوضوح كيف تحولت ملامح الفنانة المغربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار