أول رد من سعيدة شرف على اتهامها بالشماتة في دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
أول رد من سعيدة شرف على اتهامها بالشماتة في دنيا بطمة

ردت الفنانة المغربية سعيدة شرف، على الاتهامات المتداولة لها بالشماتة في مواطنتها الفنانة دنيا بطمة بعد حبسها، حيث تم إيداع الأخيرة داخل أحد السجون بمدينة مراكش.

تعليق سعيدة شرف على حبس دنيا بطمة

من ناحيتها، خرجت سعيدة شرف عن صمتها بعد ساعات من حبس الفنانة المغربية دنيا بطمة، التي تقضي مدة عقوبتها حالياً داخل سجن لوداية بالمدينة الحمراء في المغرب.

توالت الاتهامات لسعيدة شرف بالشماتة في دنيا بطمة، وأنها المتسبب الرئيسي في دخولها السجن وفقدان بناتها الصغار لحنانها لمدة عام كامل، فيما دافعت الفنانة الصحراوية المغربية عن نفسها، مؤكدة أنها لم تتسبب في حبس دنيا كراهية فيها، كما أنها لم تشمت أبداً في حبسها، ولكن الأمور القانونية اتخذت مسارها بشكل طبيعي.

أكدت سعيدة شرف في ستوري عبر حسابها على إنستغرام، بعد مدة قصيرة من إلقاء القبض على دنيا بطمة، أنها حريصة على الرد بسبب الهجمة الشرسة التي تتعرض لها داخل صندوق الرسائل الخاص بها، فضلاً عن الهجوم الكبير عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت سعيدة شرف رداً على مهاجميها: "برد على ناس غير مستوعبين يمكن يريدون الفهم أو يمكن هما ناس لا يريدون الفهم على الإطلاق، حملة شرسة عليا في الإنبوكس، وحملة على وسائل التواصل الاجتماعي، رجاء أخرجوا من رؤوسكم هذه الفكرة غير الصحيحة، سعيدة شرف لا تشمت بأحد".

أضافت: "أنا لا شامتة ولا فرحانة، قبل ما أكون فنانة وإنسانة أنا أم وعندي أولاد، وأقسم بالله العلي الجليل في هذا اليوم المبارك -الجمعة- أنا لم أرد الأذى أو دخول السجن لأي شخص، كيف أفرح في دخول أي بني آدم السجن"؟

شاهدوا رد سعيدة شرف

أكملت: "أنا مواطنة مغربية عادية، اتظلمت واشتكيت واتبعت سلوكاً حضارياً وقانونياً وطرقت باب القضاء، وبما أني سلكت مسلكاً قانونياً فالقانون  اتخذ مساره الطبيعي، لم يتبع كلامي كمشتكية، وإلا ما كانوا أخذوا بس بكلامي".

أضافت سعيدة شرف: "لم يكن بمقدوري تغيير شيء، الشكوى الخاصة بي انتهى أمرها، حالياً إذا كان بيدي أن أصنع أي شيء لإخراجها من السجن أنا معكم، ولكن القانون هو الحكم، كفى إساءة لي ولأطفالي ولأمي في قبرها، هذه الشكوى بأكملها كانت بأمر القانون، قولت لكم كلمة واحدة هي إني أخذت حقي لما تحول شخص واحد من متهم لمدان، ولكن أقسم بربي وبرأس أولادي أنا ما بغيت لشخص واحد الحبس".

أردفت الفنانة المغربية داعية لدنيا بطمة بفك السجن: "وللمرة المليون يا رب تفك عليها ومن بكرة يطلقوا سراحها".

في سياق متصل، كانت سعيدة شرف قد لفتت الأنظار بأول ستوري نشرتها بعد حبس دنيا بطمة بساعات قليلة، حيث نشرت دعاءً عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام.

وكتبت الفنانة المغربية في دعائها بعد إلقاء القبض على مواطنتها دنيا بطمة: "يا رب اجعل يوم الجمعة خير لنا واجعله مفرجاً للكروب ومصلح للأعمال وفيه طيب حياتنا وأوقاتنا واملأه بالأرزاق والفرح والسعادة واختم لنا فيه بالمغفرة والرحمة يا رب آمين".

دنيا بطمة وسعيدة شرف

يذكر أن سعيدة شرف كانت قد تقدمت ببلاغ رسمي للسلطات المغربية، ضد حساب حمزة مون بيبي الشهير بحساب فضائح المشاهير، والذي تضرر بسببه عدداً من النجوم، ليتخذ القانون مجراه، خلال السنوات الماضية.

وبعد أخذ ورد، رفضت محكمة النقض المغربية الاستئناف الذي قدمته دنيا بطمة خلال الأشهر الماضية، وتم الحكم عليها نهائياً بعام كامل، قبل إلقاء القبض عليها منذ أيام قليلة، لتنفيذ مدة العقوبة.

وكانت دنيا بطمة قد شنت هجوماً على سعيدة شرف قبل أسابيع، ادعت فيه أنها تحاربها لشخصها، وأن القضاء المغربي قد برأها من علاقتها بالحساب، لترد شرف على هذه الادعاءات مؤكدة أن القضاء بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار