بعد تعرضها لزلزال شديد: هند صبري تدعوا للجزائر وتعلق على عام 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
بعد تعرضها لزلزال شديد: هند صبري تدعوا للجزائر وتعلق على عام 2020

بعد تعرضها لهزتين أرضيتين شديدتين تسببتا في تصدعات أرضية وأخرى في المنازل، نشرت الفنانة هند صبري تغريدة في حسابها الشخصي دعت فيها للجزائر معلقة على عام 2020.

وكتبت هند صبري في تغريدتها: "اللهم احفظ أشقائنا في الجزائر.. ما هذه السنة العجيبة 2020؟".

زلزال الجزائر

تعرض شمال الجزائر، الجمعة لهزتين أرضيتين إحداهما بلغت قوتها 4.7 درجة حسب مقياس ريختر. وكانت على بعد 51 كيلو متر شمال غربي مدينة قسنطينة.

والأخرى، هزة أرضية قوية بقوة 4.9 درجة، شمالي الجزائر. وأوضح مركز البحث في علم الفلك والجيوفيزياء، أن الهزة التي وقعت في الساعة السابعة و15 دقيقة بتوقيت الجزائر حدد مركزها بـ 2 كيلو متر جنوب شرق بلدية حمالة بولاية ميلة وعلى بعد 380 كيلو متر من شرق عاصمة البلاد.

هند صبري

كانت هند صبري إحدى النجمات اللاتي حققن الفوز في فعاليات سوق مهرجان كان الافتراضي، حيث أعلن مركز السينما العربية عن الفائزين بجوائز النسخة الرابعة من جوائز النقاد للأفلام العربية، ضمن فعاليات سوق مهرجان كان الافتراضي، في احتفالية أقامها المركز عبر شبكة الإنترنت. لتفوز الفنانة هند صبري بجائزة أفضل ممثلة.

وحصلت هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها التونسي، نورا تحلم، كما حصل سامي بوعجيلة على جائزة أفضل ممثل عن الفيلم التونسي بيك نعيش.

أفلام نتفليكس

فاجأت هند صبري جمهورها، خلال الفترة الماضية،  بانضمامها إلى شبكة نتفليكس بعمل درامي كوميدي هي منتجته.

ونشرت هند صبري في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام صورة لها مدون عليها إعلان شبكة نتفليكس انضمامها إليهم معلقة: "أشعر بالحماسة والسعادة وأنا اشارككم خبر إنضمامي لعائلة نيتفليكس. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية. وخصوصا انني وللمرة الأولى سأكون منتج منفذ لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي".

الله يحفظ أشقائنا في #الجزائر.. ما هذه السنة العجيبة ؟؟؟؟ https://t.co/tIEXhChtWe

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار