والدة حلا الترك تكشف تعرض سيارتها للتخريب من مجهولين وتعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
والدة حلا الترك تكشف تعرض سيارتها للتخريب من مجهولين وتعلق

عبرت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن غضبها الشديد بعد أن تعرضت سيارتها الخاصة  للتخريب من مجهول.

منى السابر غاضبة من تخريب سيارتها

وأوضحت منى السابر في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن مجهول أقدم على تخريب سيارتها بكشطها بأداة حادة مما أدى إلى تضررها.

ووجهت منى السابر رسالة إلى الأشخاص الذين خربوا سيارتها معبرة عن انزعاجها قائلة: "اللي بشخط على سيارة الناس هي الله ما لح يتركلك اياه وهذا تصرف غير حضاري وغير أخلاقي".

واعتبرت منى السابر أن العمل نتيجة الحقد بسبب فخامة السيارة قائلة: "عيب لايمتى هالحقد بداخلكم، لما تشوفوا سيارة انتم ما قادرين تمتلكوها شو عرفك اذا هالشخص عم يدفع أقساطها أو ما عم يدفع".

وتابعت: "لو في واحد بفكر بطريقة حضارية ما بيعمل هالشي وما بيوصل لهذا المستوى الدنيء فمثل ما بتشخط على سيارات الناس الله لح يبعتلك أشياء أبشع من اللي عم تعمله".

وتفاعل المتابعون مع فيديو منى السابر بسبب جرأتها في الحديث مشددين على أن كثير منهم مروا بتجارب مشابهة في تخريب سيارتهم.

وفي المقابل انتقد عدد من المتابعين حديث منى السابر معتبرين أنها تحاول إثارة الجدل ولفت الانتباه إلى امتلاكها سيارة فخمة.

وجاءت التعليقات من المتابعين: "يلا نتبرع لها عشان تشتري سياره جديده، حرام شخطو سيارتها"، "ياجماعة حده يراضيها حرام زعلانه"

من هي منى السابر؟

منى السابر هي والدة الفنانة البحرينية حلا الترك والتي نشبت بينها أزمة على مدار العام الجاري وصلت إلى صدور حكم ضد منى السابر ولكن في النهاية أعلنت إسدال الستار على قضيتها مع ابنتها حلا الترك بعد إصدار القضاء البحريني حكمه النهائي في القضية المرفوعة ضدها.

وأعلنت منى السابر أن حكم القضائي نص على "رد مبلغ مالي كانت قد استدانته من ابنتها".

ويعود النزال القضائي بين حلا الترك ووالدتها منى السابر إلى ديسمبر/كانون الأول عام 2020، عندما صرّحت منى السابر والدة المطربة البحرينية حلا الترك أن ابنتها رفعت ضدها دعوى قضائية لم تكشف عن تفاصيل تلك الدعوى.

وأضافت أن حلا لم تقم بهذا الأمر من تلقاء نفسها، قائلة :"مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها". وتابعت السابر: "أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها".

وأكدت منى السابر على شعورها بالدهشة من موقف حلا الترك ابنتها وقبولها بالشهادة ضدها في المحكمة حتى لو تم الضغط عليها قائلة: "ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".