هند القحطاني تعلق على رقص ابنتها في فيديو ساخر منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
هند القحطاني تعلق على رقص ابنتها في فيديو ساخر منها

علقت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني على سخرية ابنتها رؤى من طريقتها في إيقاظ أشقائها من خلال الرقص على مقطع صوتي لها بحركات تعبيرية.

هند القحطاني تعلق على رقص ابنتها

وظهرت هند القحطاني في فيديو متداول عبر الحسابات المعنية بأخبار الفن والمشاهير وهي تبدي تعجبها من نشر ابنتها رؤى فيديو للرقص على حديثها مؤكدة أنها لا تتذكر متى قالت هذه الكلمات.

وعبرت هند القحطاني عن مفاجئتها من عدد المشاهدات التي حصلت عليها رؤى بعد أن نشرت الفيديو على حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وهي تؤدي الحركات الراقصة على صوتها.

وقالت هند القحطاني: "متى صار هذا، والله أني ناسية متى قلتها، والله أحلى تيك توك هذا، يعني طقطقة علي، صار عليها مشاهدات 5 ملايين في 14 ساعة أنا متى قلت هذه الجملة".

وتعرضت هند القحطاني لانتقادات من بعض المتابعين بجانب ابنتها رؤى بسبب التركيز فقط على المشاهدات والتعليق عليها: "مركزه ع المشاهدات أجل قريب بنشوفها داخله التيك توك "، بينما تعرضت ابنتها للانتقادات بسبب نشرها فيديو وهي ترقص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رؤى ابنة هند القحطاني ترقص على صوتها

وظهرت رؤى ابنة هند القحطاني قبل يومين وهي ترقص على إيقاع صوت والدتها وهي توقظ أشقاءها من النوم بطريقة إيقاعية للكلام العادي.

ويبدو أن هند القحطاني قد جهزت الأغنية خصيصا لرقصة ابنتها، إذ كانت تنادي على اسمها بجانب أسماء أبنائها الآخرين بينما هي كانت متيقظة بالفعل من النوم.

وقالت هند القحطاني: "رؤى ربا معتز يلا اصحوا"، لتقوم رؤى بتحريك ذراعيها ووسطها بطريقة راقصة على إيقاع صوت والدتها، ولكنها احتفظت بملامح وجهها جامدة بدون ابتسامة.

ووصف بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي رقص ابنة هند القحطاني بالغريب منتقدين نشره، وجاءت بعض التعليقات:هذي النوعية من البشر فعلا يحسسونك إن احنا فعلا في أخر الزمان !! الله يرحمنا برحمته بس"، "يا ليتها تبني ثقافة عيالها وبناتها بدل هالمىصىخره اللي معيشتهم إياها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار