بعد تونس: لطيفة تتلقى العزاء في والدتها بالعاصمة المصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
بعد تونس: لطيفة تتلقى العزاء في والدتها بالعاصمة المصرية

تتلقى الفنانة التونسية لطيفة العزاء في والدتها الراحلة مساء اليوم الجمعة، بالعاصمة المصرية، القاهرة، بعد عودتها من تونس والانتهاء من مراسم تشييع الجثمان وتلقي العزاء في بلدها.

عزاء والدة لطيفة في القاهرة

من المقرر أن تتلقى لطيفة العزاء في والدتها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، مساء اليوم الجمعة، وذلك بقاعة الرزاق في المسجد. كانت لطيفة قد حرصت على توجيه رسالة شكر لمساعدة الوزارات لها في تونس والإمارات ومصر في إجراءات دفن والدتها.

كانت لطيفة قد أعلنت سابقاً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن موعد تلقي العزاء في والدتها الراحلة في مصر وتونس. تلقت لطيفة العزاء يوم الجمعة الماضية، في في بلدها تونس.

وفاة والدة لطيفة

توفيت والدة لطيفة خلال الساعات الأولى من بداية عام 2024، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ألزمها البقاء لتلقي العلاج بإحدى المستشفيات في العاصمة المصرية، القاهرة، خلال الأيام الأخيرة قبل الوفاة. وجرى دفنها في مسقط رأسها بتونس.

كانت لطيفة قد شاركت نعيها لوالدتها من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار