زينب العلوان تنشر محادثة لطيفة مع والدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
زينب العلوان تنشر محادثة لطيفة مع والدتها

نشرت خبيرة التجميل والفاشينستا البحرينية زينب العلوان، محادثة لطيفة بينها وبين والدتها التي تقيم في البحرين، وذلك خلال سفر زينب خارج الوطن.

محادثة زينب العلوان ووالدتها

وشاركت زينب العلوان متابعيها عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، صورة من محادثة مع والدتها تخبرها فيها بموعد عودتها إلى البحرين، وتتحدث عن حنينها لها.

وأكدت زينب العلوان في محادثتها التي امتلأت بمشاعر الشوق والحنين، أنها ستعود إلى البحرين يوم 26 فبراير الجاري، مشيرة إلى أنها اشتاقت إلى أمها.

من ناحيتها ردت والدة زينب العلوان عليها، بكثير من الدعوات الحانية، وعبارات الترحيب والاشتياق التي عبرت عن مشاعرها اللطيفة تجاه ابنتها قائلة: "الله يوفقك ويغنيك ويسعدك يا رب، ربي يفتحها عليك من جميع أبوابه، تعالي يا قلبي تنورين البحرين عمري".

زينب العلوان تنشر محادثة لطيفة مع والدتها

وكان عدد من المتابعين قد اختار زينب العلوان مشهورة سناب شات في وقت سابق لتكون أجمل فتاة في الخليج وذلك لأنها تتمتع بأسلوب مميز وإطلالات رائعة لفتت أنظار الجمهور إليها بجانب جمالها الطبيعي وبشرتها الصافية والنضرة.

وتهتم زينب العلوان ببشرتها وجمالها ومنتجات التجميل، حيث تظهر مروجة لبعضها، كما تحب الظهور بدون مكياج ويشيد الجمهور بشكل دائم بجمالها ورقتها المعروفين، لدرجة أن الجمهور كان قد أطلق عليها سندريلا مهرجان فينيسيا لدى ظهورها على الريد كاربت للمهرجان السينمائي العريق العام الماضي.

وبدأت زينب العلوان في 2014 أولى خطواتها في عالم الموضة والجمال والعناية بالبشرة، وحققت نجاحات متتالية بعملها كخبيرة تجميل للمشاهير في الخليج، مثل الممثلة البحرينية شيلاء سبت والممثلة الكويتية ملاك والممثلة والمغنية البحرينية أبرار سبت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار