بعد خبر تعرضها لحادث أليم: ابنة ماجدة الصباحي تكشف ما حدث مع والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2018
ماجدة الصباحي وغادة نافع

تحدثت الفنانة غادة نافع عن الخبر الذي تردد منذ ساعات بوقوع حادث سير أليم لوالدتها الفنانة ماجدة الصباحي، لتنفي بدورها كل الأنباء المتداولة في هذا الصدد.

شاهدي أيضاً: اتهام ماجدة الصباحي بالنصب وهذه هي العقوبة القاسية التي تنتظرها

وقالت غادة نافع أن والدتها ماجدة الصباحي تعرضت لحادث بسيط داخل المنزل، لم يستلزم معه نقلها إلى المستشفى كما تردد، مشيرة إلى أن ما حدث هو أن قدمها انزلقت مما نتج عنه آلام في الرقبة، بحسب تصريحها للمصري اليوم.

وأكدت غادة نافع أن إصابة والدتها كانت بسيطة فلم يستلزم نقلها إلى المستشفى، بل آتى الطبيب إلى منزلها وأعطاها العلاج اللازم.

ماجدة الصباحي مع ابنتها غادة نافع
وكانت هناك أخبار انتشرت بسرعة البرق، تفيد بتعرض ماجدة الصباحي لحادث سير أليم، نقلت على إثره إلى المستشفى في الحال، مما سبب الخبر صدمة لكل محبيها.

وفي سياق آخر، كانت تواجه ماجدة الصباحي أزمة قضائية مع أحد رجال الأعمال، الذي اتهمها بالنصب بعد أن استأجر منها قطعة أرض لإقامة مشروع خاص به، إلا إنه فوجئ بأنها غيرت ملكية الأرض إلى ابنتها الوحيدة غادة نافع، والتي قامت الأخيرة بدورها برفع دعوى لفسخ العقد بينهما، بحسب تصريحه لمصراوي.

جاء تصرف غادة نافع بعد أن رفعت دعوى على والدتها ماجدة الصباحي بالحجر عليها، وبررت ما فعلته بأن والدتها تعاني من مشاكل صحية وهناك من يستغل ذلك ويورطها في أزمات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار