وفاء مكي تكشف عن حالة ابنتها الصحية بعد تعرضها لحادث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
وفاء مكي تكشف عن حالة ابنتها الصحية بعد تعرضها لحادث

طمأنت الفنانة البحرينية، وفاء مكي، الجمهور على تفاصيل حالة ابنتها شهد الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية جديدة خلال الأيام الماضية لتعرضها لحادث مروري بسيارتها قبل شهر ونصف.

وفاء مكي تكشف تفاصيل حالة ابنتها الصحية

وأكدت وفاء مكي، أن ابنتها بدأت في تخطي المرحلة الحرجة التي تمر بها منذ 4 يوليو الماضي، وأن حالتها الصحية أصبحت في صورة أفضل.

ونشرت وفاء مكي صورة لابنتها داخل المستشفى عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "الشكر لله والناس أجمعين ولي وقفو معاي مشكورين والله يبعد عنكم كل شر يارب العالمين حمدلله بفضل دعائكم شهد تجاوزت المرحلة الحرجة وصارت أحسن اللهم لك الحمد والشكر لك يارب".

وظهرت وفاء مكي في الصورة مع ابنتها على سرير المستشفى والتي بدأ فيها بدء تحسن حالة ابنتها بعد أن كانت داخل العناية المركزة الفترة الماضية.

وفاء مكي تكشف عن حالة ابنتها الصحية بعد تعرضها لحادث

ابنة وفاء مكي تخضع لعمليات جراحية خطرة
وخضعت ابنة وفاء مكي لعدد من العمليات الجراحية التي استغرق بعضها ساعات عدة، وحاولت الفنانة البحرينية نشر تفاصيل حالة ابنتها الصحية المستشفى أثناء تلقي ابنتها العلاج حتى تطمئن جمهورها على حالتها الصحية لابنتها بعدما تعرضت لحادث صعب، وتحدثت عنه الفنانة البحرينية من خلال حسابها على "إنستقرام" حيث علقت على الحادث وقالت: "دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة".

أوضحت وفاء مكي الحالة الصحية لابنتها من خلال نشر فيديو قصيرة للفتاة وهي في العناية المركزة، حيث كانت تتحرك بمساعدة الفريق الطبي.

وقالت وفاء مكي، في منشورها: "أحب أقدم نصيحة من كل قلبي ولكل شخص يتابعني والله العظيم خلوا إيمانكم قوي بالله وأي شيء يصير لكن في حياتكم تحسوا أنه تعبكم تأكدوا أنه في خير لم ودائما احمدوا الله واشكروه وصبروا في الابتلاء قولوا يا رب هذه حكمتك وأنا رضيت وما بعد رضاك إلا الرضا".

جدير بالذكر أن حادث ابنة الفنانة البحرينية كان عبارة عن تصادم سيارتين مما أدى إلى إصابات بالغة ودخولها المستشفى فوراً، وعلم الجمهور بالحادث من خلال نشر مقطع فيديو على "الإنستقرام" يوضح حادث السيارة والأضرار الناتجة وعلقت على الفيديو وقالت  “دعواتكم حق ابنتي شهد حالتها خطيرة".

وفي سياق متصل فقد شكرت الممثلة البحرينية وفاء مكي من خلال مقطع الفيديو كل من ساندها في محنتها حيث قالت "حمد لله والشكر لك يا الله مشكورين لكل اللي دعوا لشهد بنتي وسألوا عنها واللي طلعوا صدقات عنها ولي اعتمر... ربي يبعد عنكم كل شر وسوء يا رب العالمين ويحفظكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار